فيلم شهير بطولة فريد شوقي وسمير صبرى .. أسمه أيه ؟!

فيلم شهير بطولة فريد شوقي وسمير صبرى .. أسمه أيه ؟!

فيلم لمخرج الروائع مع فوازير المشاهير للإعلامى الكبير أسامة سمير ” الحلقة التاسعة”

في منتصف السبعينات من القرن الماضي إستقبلت دور العرض السينمائى في مصر أحد الأفلام الجديدة لمخرج الروائع كما كان يطلق عليه حسن الامام وبطولة الفنانين الكبار فريد شوقي وكريمة مختار بمشاركة فنانين شباب أبرزهم سمير صبرى وسهير رمزى.
وكان الفيلم معبرا بشكل حقيقي عن حالة الجحود التى تشهدها الكثير من البيوت المصرية والعربية .

دموع الأباء والأمهات
وبعد عرض الفيلم سينمائيا وكما هو المعتاد مع كل الأفلام بدأ عرضه عبر شاشة التليفزيون وحقق نجاحا كبير ولامس قلوب الكثير من الأباء والأمهات حيث تساقطت دموع الملايين ممن شاهدوا الفيلم خاصة ممن عانوا من فلذات أكبادهم بنفس الشكل .
وكان في الوقت ذاته بمثابة ناقوس الخطر لما يبدر من قبل الأبناء في حق آبائهم وأمهاتهم .

 

وحول هذا الفيلم وموضوعه تدور الحلقة التاسعة من فوازير المشاهير التى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير.
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم

فوازير المشاهير

من المعروف ان الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة

 

.

قد يعجبك ايضآ