ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه

ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه

كتبت ريم مجدي

توج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه بعدما حصد اللقب من قبل في أعوام 2014، 2016،2017،2018.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد الهلال في نهائي كأس العالم للأندية بالبطولة التي استضافتها دولة المغرب خلال شهر فبراير الجاري.

ونجح ريال مدريد في التتويج بلقب كأس العالم للأندية بالفوز على الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في نهائي مثير على ملعب.

أنهى الملكي الشوط الأول متفوقاً على الهلال بهدفين مقابل هدف، افتتح أولاً البرازيلي فينسيوس التسجيل في الدقيقة 13 ثم أضاف زميله فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 18، بينما افتتح أهداف الهلال موسى ماريجا في الدقيقة 26.

وشهد الشوط الأول احتجاج موسى ماريجا على ركلة جزاء بعدما أدعى لمس الكرة ليد مدافع الملكي دافيد ألبا داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم قرر استمرار اللعب.

وفي الشوط الثاني سجل كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 54 ثم عاد فالفيردي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 58.

ومن تمريرة ساحرة من سعود عبدالحميد نجح لوسيانو فييتو في تسجيل هدف الهلال الثاني بالدقيقة 63 لكن الرد جاء سريعاً عن طريق فينسيوس والذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 69، ثم عاد فييتو من جديد بمهارة رائعة من تقليص الفارق بالهدف الثالث للزعيم بالدقيقة 79 بعد عرضية البرازيلي ميشيل ديلجادو لينتهي اللقاء 5-3.

ليتوج الريال بكأس العالم للأندية.

قد يعجبك ايضآ