تحميل ها واتساب 2022 للاندرويد

تحميل ها واتساب 2022 للاندرويد

يعد واتساب ها من أروع النسخة المطورة والمعدلة بطرق احترافية للغاية، يشتهر لدى ملايين من عشاقه في العالم العربي، باسم واتساب حا أو ha، لقد حققت هذه النسخة الرائعة نجاحا عظيما خلالة الأونة الأخيرة، بفضل مميزاتها الحديثة والشيقة التي لا يمكن الحد من الإستمتاع بها، كما أنها حققت شعبية عالية بفضل جودة خدماتها والخيارات الخصوصية المبهرة

كما أن نسخة واتساب ها المطورة تنطوي على نسختين، نجد في الأول نسخة واتساب حمادة بلس1 والثانية نسخة واتساب2، والتي تمكنك من استخدام رقمين للواتساب على نفس الهاتف.

ها واتس اب هو برنامج التواصل الاجتماعي مطور من النسخة الحقيقية للواتساب الرسمي WhatsApp حيث تم تعديل ha WhatsApp عليه في بعض الخصائص و اصبح يعمل بحرية كبيرة للمستخدمين.

وذلك نظراً لانتشار الواتس اب بكثرة في العالم حيث لا يوجد شخص لا يتوفر على واتس اب،و توجد عدة تطبيقات تنافس ها واتساب مثل واتس اب الذهبي و واتس اب عمر و الكثير من التطبيقات المعدلة ايضا من الواتساب الأصلي.

واتساب ها هو احد النسخ المعدلة من نسخة الوتساب الرسمية، والعديد من مستخدمي برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي يفضلون نسخ تطبيق ها واتس اب حيث شهدت ساحه تطبيقات الاندرويد العديد من التطورات والتقدمات العملية وشاهدنا الكثير من نسخ الواتس المعدلة لاكن تعد هذه النسخة هي الافضل من بين جميع النسخ المتعارف عليها بين مستخدمي تطبيقات الاندرويد المعدلة وهي افضل بكثير من النسخة الرسمية

ها واتساب ضد الحظر

واتساب ضد الحظر تتوفر في هذه النسخة العديد من الميزات الجذابة، كمثل تغير الالوان وتعديل مظهر المراسلات الخاصة وايضا امكانية اضافة بعد الخلفيات واخفاء الظهور والتحكم في وقت مشاهده الحالة حيث من المعروف ان اغلب التطبيقات المعدلة لا تدعم خاصية اخفاء مشاهدة الحالة ولاكن في النسخة المعدلة من هذا التطبيق تستطيع التحكم بالعديد من الميزات واضافة الكثير من الخصائص على حسب رغبتك الشخصية وتعد نسخة التطبيق معدله وامنه بشكل كامل.

تحميل ها واتس اب 2022

ها واتساب يتوفر على عدة ميزات غير متوفرة في التطبيق الرسمي مثل تغيير اللون الخلفية،و اخفاء انك متصل في وقت ما، و أيضا يمكنك تحميل اي فيديو في حالات اصدقائك دون الحاجة إلى التواصل معهم من أجل أن يرسل اليك الفيديو،و توجد أيضا العديد من لمسات التي توجد على هذا البرنامج و التي بدورها جعلته تطبيق مميز و محبوب من طرف المستخدمين.

مميزات الإصدار v60 لواتساب ها ٢٠٢٢

من الممكن أن يقوم المستخدم باخفاء الظهور لكي لا يراه أي صديق انك مستخدم.
يمكن للمستخدم عدم عرض أي معلومات لشخص محدد أو إخفاء جميع الاشخاص حسب رغبة المستعمل.
تستطيع التعرف بسهولة على رسائل الفردية أو الجماعية.
توفر ميزة القفل حيث يمكنك إغلاق الواتساب الخاص بك عبر كلمة سر لكي لا يستطيع أي شخص دخول الى هاتفك و مشاهدة جميع التفاصيل الخاصة بالمستخدم.
تستطيع بعث فيديو لصديقك رغم تجاوزه 30 ميجا بايت عكس الواتساب الأصلي الذي كان يوفر 16 ميجا بايت فقط.
تستطيع بعث مقطع صوتي يفوق 16 ميجا بايت في حد يقدر ب 100 ميجابايت.
تستطيع بعث تسعين صورة في مرة واحدة دون الحاجة إلى إرسال واحدة تلو الأخرى أو إرسال عشرة فقط كما في الواتساب الأصلي.
تستطيع كتابة في حالتك الخاصة تصل إلى مائتان وخمسون حرفا على عكس الواتساب الأصلي الذي كان يوفر مئة و تسعة و ثلاثون فقط.
تستطيع تحميل اي فيديو او صورة قام بنشرها أحد من أصدقائك على حالته دون الحاجة إلى أن يبعثها لك هو بنفسه،وهذه ميزة جميلة يبحث عنها الكثير من المستخدمين عبر العالم.
تستطيع عبر ها واتس اب ايضا عدم عرض معلومات الخاصة برسالة مثل يمكنك عدم عرض تاريخ الرسالة و الإسم أيضا.
يمكنك أيضاً التعديل في شكل البرنامج عبر تغيير الألوان.
الانتقال من الواتساب العادي إلى ها واتس اب
هي من الطرق السهلة البسيطة لكن يستصعبها الكثيرون ولكن سوف نوضح لك عزيزي المستخدم أبسط الطرق لكي نقوم بتسهيلها عليك فأنت لا تحتاج أي برنامج خارجي فهي طريقة يدوية بسيطة:
اولاً نفترض عزيزي المستخدم أنك تمتلك نسخة ha WhatsApp 2021 على هاتفك الخاص بك، وأنك تريد نقل كل شئ من الواتس اب العادي إلى ها واتس اب و بنفس الرقم، سوف تقوم بنسخ الداتا من الواتس اب الاصلي وذلك عن طريق عمل نسخة احتياطية .
ثانيًا سوف تقوم بتغير الاختيار الموجود على هاتفك الخاص إلى hawhatsapp.
ثالثًا سوف تضغط على ايقونة Media.
رابعًا فعل الرقم الخاص بك من على هاتفك وسوف يظهر لك رسالة تخبرك أنه يوجد نسخة احتياطية هل تريد استعادتها
ما الجديد في هذا الإصدار
يمكنك اخفاء انك متصل الآن.
حجم البرنامج صغير لا يتطلب مساحة كبيرة.
يتوافق مع جميع انواع الهواتف الذكية.
يمكنك تغيير الألوان الخاصة بالواتساب.

طريقة تنزيل نسخة واتساب ها

تعد خطوة التنزيل لنسخة واتساب حمادة المطورة، من أسهل مايكون، ماعليك الا تنزيل النسختين، من خلال النقر على روابط التحميل أسفل المقال، وسينقلك الأمر إلى صفحة ميديا فاير، وتضغط على زر التحميل، وتنتظر قليلا من الوقت لتنزل النسخة، بعد ذلك إذهب مباشرة إلى ملف التنزيلات داخل ذاكرة هاتفك الأندرويد،

وتبحث عن ملف apk لنسخة واتساب حمادة، وتضغط عليه، ستظهر لك خانة التثبيت اسفل الصفحة، وتنقر على زر install، ليتم تثبيت الملف بنجاح، للإشارة فقط يجب عليك السماح بمرور بعض المصادر غير المعروفة، وبالتالي مبروك عليك أروع نسخة عربية للواتساب.

ملاحظة

قم باتباع المراحل المذكور للتنزيل بكل دقة، في الأول تابع المراحل عبر النسخة الأولى من خلال الرابط الأول، بعدها تذهب للرابط الثاني وتطبق عليه نفس الخطوات، لتحصل على نسختين من واتساب حمادة وتستخدم رقمين للواتساب بكل اريحية على نفس هاتفك الأندرويد.

 

نجاة أحمد الأسعد

 

قد يعجبك ايضآ