الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا غدًا

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا غدًا

كتبت: آيه حجاج

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الجمعة ، على أرضية ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي غدًا.

حيث يلتقي الأهلي بنظيره صن داونز غدًا السبت ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبين ، قبل إنطلاق مران الفريق للحديث عن كافة الجوانب الخططية والفنية الخاصة بالمباراة.

وخضع لاعبي الفريق لفقرة إحماء قبل التدريبات بالكرة ، وحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق جزء خططي الذي يريد تنفيده خلال مباراة الغد أمام صن داونز.

بينما خاض رباعي حراس مرمى الفريق “محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير ، حمزة علاء” لتدريباتهم تحت إشراف مشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

وشهد المران غياب الثنائي برونو سافيو ومحمد فخري ، الأول نتيجة للإصابة في الركبة وينفذ برنامجه التأهيلي الخاصة للتعافي من الإصابة ، والأخير نتيجة لتعرضه لنزلة برد شديدة.

ويقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا ، برفقة كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

قد يعجبك ايضآ