الأهلي بالزي التقليدي أمام صن داونز بدوري الأبطال غدًا

الأهلي بالزي التقليدي أمام صن داونز بدوري الأبطال غدًا

كتبت: آيه حجاج

أقيم ظهر اليوم الجمعة داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، الإجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي غدًا السبت.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي مساء غدًا السبت ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحضر الإجتماع ظن جانب الأهلي الجهاز الإداري للفريق والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، بجانب حضور الجهاز الإداري لصن داونز وطاقم التحكيم ومراقب المباراة.

وتم مناقشه كافة الأمور التنظيمية الخاص بمباراة الغد من خلال الإجتماع، بينها موعد وصول الفريقين إلى أرضية الملعب، وموعد الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

كما تم الإتفاق من خلال الإجتماع على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي الكامل المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، بينما يرتدي صن داونز الجنوب إفريقي زيه الرسمي المكون من القميص الأصفر والشورت الأزرق والشراب الأبيض.

جدير بالذكر أن يقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، برفقة كلا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

قد يعجبك ايضآ