آيتن عامر : ٲقبل ٲن ٲكون زوجة ثانية ولا توجد صداقة في الوسط الفني

لا ٲشعر بالظلم اتجاه اهلي وهذه حقيقة علاقتي بهم

آيتن عامر : ٲقبل ٲن ٲكون زوجة ثانية ولا توجد صداقة في الوسط الفني

بقلم/ شروق راضي

تتمتع الممثلة المصرية آيتن عامر بشهرة كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي، وقد شهدت مسيرة آيتن تقديمها لباقة من الأفلام والمسلسلات التي حظيت من خلالها على شهرة كبيرة، وأصبحت أحد أعلام الفن في جمهورية مصر.

وهي من أصل مصري اسمها الحقيقي هو سمر أحمد عبدالغفار عامر، وهي شيقية الممثلة المشهورة وفاء عامر، وولدت آيتن عامر في الثاني والعشرين من نوفمبر 1986 م في مدينة في الإسكندرية ، وقد انتقلت برفقة عائلتها منذ أن كانت في الرابعة من عمرها للإقامة في العاصمة المصرية القاهرة، وتخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وكان ظهورها الأول على الساحة الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل حضرة المتهم أبي.

وفي السطور التالية سوف نقدم لكم أبرز تصريحات آيتن عامر في برنامج العرافة

أطلقت الفنانة آيتن عامر، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، يوم الأربعاء، عدة تصريحات نارية، وواصلت ٲمس الفنانة أيتن عامر حديثها في الجزء الثاني من لقائها، وكشفت خلال الحوار رأيها في الوسط الفني، كما أكدت قبولها أن تكون زوجة ثانية في حالة موافقة زوجته الأولى والعديد من التصريحات ،سوف نرصدها لكم في سياق التقرير التالي.

ٲبرز تصريحات آيتن عامر

أحرجت الإعلامية بسمة وهبة الفنانة آيتن عامر، بسبب مشاهدها في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي الذي يعرض في سباق دراما رمضان 2024، قائلة:” “أنتي بترقصي من أول حلقة في المسلسل يا آيتن، أنت مش مراعية رمضان أبدا”.

وردت آيتن:” “إيه الكلام ده منتفرجش بقى على مسلسلات خالص، قدمت أدوارا مثله كثيراً، جسدت شخصية راقصة في فيلم على بابا”.

مسلسل من شارع الهرم

وسألتها الإعلامية بسمة وهبة: “أنتي مش شايفة إن المسلسل ده جريء أوي، وأنتي قبل كده رفضتي عمل لنفس المؤلفة بتاعة المسلسل ده لأن أعمالها كلها جريئة وصادمة”، لترد آيتن: “أحب مشاهدة أعمال كاتبة المسلسل، وسبب رفضي لمسلسل من شارع الهرم ليس جرأة الدور، فهو دور صعب جداً وأوجه التحية لنور الغندور التي قدمت الدور وحققت فيه نجاحاً كبيراً، لكني اعتذرت بسبب ضيق الوقت وبخاصة أنه كان يصور خارج مصر.

حديث أيتن عامر عن الوسط الفني

وقالت أيتن عامر : الصحاب في الوسط الفني كارهين بعض حقيقي، وأقصد ناس بعينهم في هذا الأمر، لأن في ناس أنا بشوفوهم بيشتموا بعض، ولكن عندما يتقابلون يتبادلون القبلات والأحضان، ويحدث ذلك مع النجوم المميزين التي أعد أنا منهم وأواجه هذه الأزمات.

وواصلت : زمان كنت بقول على أي حد دي صحبتي، لكن في الفترة الحالية يجب أن أدقق في اختياراتي لأصدقائي والتفريق بين الصداقة والزمالة فقط، بسبب ما أراه في التناقض في التعامل حولي في الوسط الفني.

آيتن عامر تنفي شعورها بالظلم

أجابت الفنانة أيتن عامر، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة التي قالت فيه “هل أني مجروحة؟ لسه الجرح موجود؟!”، وذلك في إشارة إلى انفصالها عن زوجها محمد عز العرب.

وردت آيتن “لدي إحساس بالظلم وليس القهر، ما عاش ولا كان اللي يقهرني، متخلقش، لكني أشعر بالظلم”.

وتابعت الفنانة أيتن عامر: “لا أشعر بالظلم بسبب أهلي، فهم لم يقفوا ضدي أبداً، لم يكونوا موافقين على الطلاق لأن الأسر لا ترضى بخراب البيوت كما هو العادي في مجتمعنا، لكن هذا لا يعني أنهم كانوا ضدي، في نهاية المطاف أنا ابنتهم ولن يتخلوا عني، قالوا لي تعالي على نفسك .. لكن أنا حاسة بالظلم عموماً منذ فترة”.

خلاف “آيتن”مع مصطفى شعبان

وعلقت الفنانة آيتن عامر، على تصريح الفنان مصطفى شعبان الموجه لها “يلا ع المطبخ”، بعدما هاجمت الرجال، قائلة: “مفيش بيننا أي قفش، هو صديق عزيز وأنا أحترمه وهو يحترمني، وعمرنا ما هنقفش على بعض على السوشيال ميديا”.

وأضافت :”لو حدث خلاف بيننا سيتصل بي على الهاتف كي نتشاجر، وهذه الكلمة كانت هزار، ولكن، كلمة ع المطبخ بتعصبني جدا”.

دور البنت في الحياة غير مقتصر على المطبخ

وتابعت : “مصطفى كان بيعصبني ويهزر، وفي مرة من المرات كانت هناك مباراة الأهلي والزمالك، وكتبت تعليقاً فوجدت المتابعين يقولون لي يلا ع المطبخ والبنات مش مهمتهم خالص يتفرجوا على كرة ولا يقولوا رأيهم، أنا أكره من يقللون من دور البنات في الحياة، لأن البنت لا يقتصر دورها على المطبخ أو الزواج أو تربية الأبناء”.

موافقة ٲكون زوجة ثانية

وكشفت الفنانة أيتن عامر عن أنها لا تعارض فكرة الزواج من رجل متزوج، بشرط أن تكون لديه الشجاعة لإخبار زوجته بهذا الأمر.

وقالت أيتن عامر: “هاتيلي راجل محترم يقدر يقول لمراته أنا هتجوز عليكي زوجة ثانية ولو وافقت أنا موافقة”.

وأضافت: “لو في راجل يقدر يقول لزوجته هتجوز عليكي أيتن عامر وهي موافقة أهلا وسهلا”.

لست رجلًا بما فيه الكفاية

علقت الفنانة أيتن عامر، على منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، هاجمت فيه الرجال متعددي العلاقات، حيث قالت فيه: “علاقات الرجل المتعددة دلالة واضحة على نقص إحساسه برجولته، وحاجته الماسة والمتكررة لتأكيدها من أكثر من مصدر يحتاج إلى أصوات كثيرة خارجية لتعلو على الصوت الداخلي الذي لا ينفك يهمس في أذنه: “لست رجلًا بما فيه الكفاية”.

وقالت أيتن عامر، في حوارها: “هناك قصة دفعتني إلى كتابة هذا المنشور، فقد علمت بتفاصيلها قبل الفلانتين بأيام قليلة، وهي مقولة لأديب عالمي، ووجدت أنها مناسبة جدا للفلانتين”.

وتابعت الفنانة: “هذا المنشور عبارة عن كلمات لأديب عالمي وهو جزء من قناعاتي الشخصية، فالرجل الذي يثق في نفسه الذي يشعر بأنه رجل بما فيه الكفاية وليس ذكر في البطاقة فقط لا يبحث عن أكثر من علاقة في حياته لكنه يكتفي بامرأة واحدة فقط”.

 

قد يعجبك ايضآ