مسرحيه”بودى جارد” للزعيم عادل امام تريند على جوجل بعد اطلاق سراحها بعد 22عام

68

بقلم-أمجد زاهر

اكتسحت مسرحيه “بودى جارد” للزعيم عادل امام محركات البحث عبر جوجل بعد اعلان عرضها للمرة الاولى عبر منصه شاهد vip،وبعد ان ظلت حبيسه الادراج لمده 11 سنه الى يصل بيها الامر وتصبح ترند .

علما ان الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ،حصلت على حقوق عرض المسرحية “بودى جارد” والتى تعد اخر اعمال الزعيم على خشبه المسرح.

مسرحيه بودى جارد
تدور أحداث المسرحية حول السجين «أدهم» الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون «سعد»، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته «عائشة» التي تقع في حب «أدهم»،

وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف «سعد» خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ«أدهم»، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن «أدهم» يقف عقبة في طريقه.

بودى جارد على مسرح الهرم
وبدأ فريق عمل مسرحية «بودي جارد» للزعيم عادل إمام عرضها على خشبة مسرح الهرم عام 1999، وبعد عرضها توفي بطل من أبطال العمل، هو الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل امام، قبل تسجيل العمل تلفزيونيا،وكان بديلة الفنان محمد أبوداود.

كما ظل عرض المسرحية مستمرة لمدة 11 عامًا وحققت نجاحًا كبيرًا بالوطن العربي، حيث تم عرض المسرحية في عدد كبير من دول الوطن العربي منها المغرب وتونس والإمارات والجزائر وسوريا والبحرين.

وتوقف عرض مسرحية «بودي جارد» للزعيم عادل أمام عام 2010، بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999.

مسرحيه بودى جارد-عرض اول

وظلت المسرحية حبيسة الأدراج 11 سنة بعد عدد من المفاوضات التي باءت بالفشل لعرضها عبر شاشات التلفزيون مع المنتج سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات التلفزيونية،

ليأتي تركي آل الشيخ نهاية العام الماضي بشراء المسرحية ويهديها إلى منصة شاهد السعودية ليتم عرضها عبر المنصة بعد فترة تجاوزت الـ11 أعوام من توقف عرضها.

التعليقات مغلقة.