أول صورة لمي كساب بعد إصابتها بكورونا….. الزيارة في العزل أحلي حاجة

 

أول صورة لمي كساب بعد إصابتها بكورونا….. الزيارة في العزل أحلي حاجة

كتب: أحمد خطاب

 

نشرت الفنانة مي كساب أول صورة لها من داخل غرفة العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا، وظهرت مي كساب خلال الصورة من شرفة منزلها ويقف بالأسفل أفراد عائلتها،
قائلة: “الزيارة في العزل أحلي حاجة، حبايب قلبي”

حيث أنها أعلنت إصابتها منذ أيام علي مواقع التواصل الاجتماعي، ومعاناتها من ارتفاع بسيط في درجات الحرارة وتكسير في العظام، مما أدي الي خضوعها للعزل المنزلي.

وجهت الفنانة مي كساب أمس رسالة شكر لجمهورها علي الدعم والحب بعد أعلامها خبر إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت مي كساب عبر منشور على صفحتها: “الحمد لله أنا أحسن كتير بفضل الله وإن شاء الله أيام العزل تخلص على خير عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي وأنا معاهم في نفس البيت بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي”

وبهذه الكلمات تحدثت الفنانة مي كساب مع معاناتها مع العزل قائلة : “14 يوما يا رب يبقوا دول بس عشان مش هقدر أكتر من كده شكرًا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري.. حبكم حياة”

 

الجدير بالذكر ،حققت الفنانة مي كساب نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بتقديمها حدوتة عقبال عوضك،

وهي إحدى حواديت مسلسل زي القمر، والذي شارك في بطولته عدد من الفنانين منهم ،هالة فاخر ومحمد جمعة وأحمد جمال سعيد و من إخراج معتز حسام.

كان لحدوتة عقبال عوضك آثر كبير في نفوس المشاهدين حيث ناقشت فكرة الزواج المتأخر لدى الفتيات، بالإضافة إلي معاناة الأخت مع أشقائها بعد وفاة والدتهم مما أثرت في الجمهور

قد يعجبك ايضآ