تحميل سناب بلس العادي/ ميزاته وعيوبه وطريقة تحميله

تحميل سناب بلس العادي/ ميزاته وعيوبه وطريقة تحميله

في حال كُنت من مُحبي استخدام تطبيق “سناب شات” -الغني عن التعريف- ولكن تفتقد لبعض المزايا به، فبعد تحميل برنامج سناب شات بلس Snapchat plus ستتمتع بالمزايا الإضافية المُضافة على التطبيق

 

يُعتبر تطبيق سناب شات أحد أكثر تطبيقات الهواتف المحمولة انتشاراً في كافة أنحاء العالم، سواء في الغرب وكذلك في الوطن العربي خاصةً، يتميز تطبيق سناب شات بكونه أحد أكبر (تطبيقات التواصل الاجتماعي).

هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي، يتميز بكونه فريد من نوعه لأنه مبني علي التواصل المرئي ومكالمات الفيديو، حيث أنه يُمكنك:التواصل مع أصدقائك وعائلك (محادثات نصية، مكالمات فورية، مكالمات مرئية)

 

يتميز تطبيق سناب شات بكونه يحتوي علي مكتبة ضخمة جداً تحتوي علي الكثير من الصور الفوتوغرافية، المجانية للمستخدمين، تمكن التطبيق من أن يتجاوز عدد تحميلات أكثر من 100 مليون مستخدم في كافة أنحاء العالم، ويرجع ذلك لمميزاته التي ينفرد بها مقارنةً بأي تطبيق تواصل اجتماعي آخر، أبرزها:

ميزة إنشاء مجموعات الدردشة (مع الأصدقاء 

أنه أكثر آماناً مقارنةً بباقي التطبيقات الأخري وبالتحديد في المكالمات المرئية والصوتية، كما أنه يقوم بتشفيرها بتقنيات معقدة تمنع اختراق الكاميرا والتجسس عليك.

يدّعم اللُغة العربية: واحدة من أهم مزايا تحميل برنامج سناب شات بلس Snapchat كوّنه يدّعم اللُغة العربية بشكل كامل، وبالتالي لن تواجه أية مشاكل فيما يتعلق بتلك النُقطة إطلاقاً.

سهل الاستخدام: يُعتبر تطبيق سناب شات بلس سهل الاستخدام ويُمكن لأي مُستخدم عادي التعرف على مزاياه وخياراته التي يوفرها بكُل سهولة دون الحاجة لشروحات مُعقدة وطويلة للتطبيق.

التخلُص من قيود التطبيق الأصلي: يُخلص المُستخدم من كافة القيود التي يفرضها التطبيق الأصلي، ولعل هذه الميزة في الأساس التي يقوم المُستخدمين بتنزيله على هاتفهُم من أجلها.

إمكانية حفظ الفيديو من السناب شات: يوفر لك برنامج سناب شات بلس إمكانية حفظ مقاطع الفيديو من السناب على هاتفك، وهي الميزة الغير موجودة في نسخة التطبيق الأصلية.

إمكانية رفع فيديوهات من الاستوديو مباشرة: بإمكانك كذلك رفع أي فيديو أو صور من الاستوديو في هاتفك للسناب الخاص بك مباشرة مع برنامج سناب شات بلس.

إمكانية حفظ مقاطع الفيديو المنشورة عند الأصدقاء أو على العام: في حال أعجبك مقطع فيديو منشور على العام أو من قِبل أحد أصدقائك، فبإمكانك حفظه على هاتفك بضغطة زر.

 

يُمكنك أيضاً إرسال الصور وبعضاً من مقاطع الفيديو الكثيرة إلي جهات اتصالاتك بداخل التطبيق وتلك تُدعي (سنابات)، تتميز بأنها تقوم بالتخلص من نفسها بشكل تلقائي، إذ أن الفترة المحددة تصل نحو 10 ثوان.

أنه يُمكنك من مشاهدة فيديوهات أصدقائك (لمرة واحدة) فقط (في نفس وقت وصولها من صديقك)

أنه يُمكنك تصوير الفيديوهات ومشاركتها مع الآخرين لكنها سرعان ما تختفي

من هنا تظهر لنا مميزات التطبيق سناب شات بلس للاندرويد، إذ أنه:

تطبيق مجاني بالكامل

يأتي بواجهة سلسلة بسيطة مرنة

يتوفر علي ميزة (حفظ مقاطع الفيديو “سنابات” ) علي الأستوديو بهاتفك المحمول

إمكانية فتح أكثر من حساب (سناب شات) علي نفس الجوال

داعم للكثير من اللغات (من ضمنها اللغة العربية، الإنجليزية)

إجراء مكالمات الفيديو والصوت عالية الجودة

إرسائل الرسائل النصية بسهولة مقارنةً بتطبيق سناب شات العادي

القدرة علي مشاركة (سنابات) بسرعة مع جهات الاتصال بدون العناء الذي يحدث في (سناب شات العادي)

رفع الصور والفيديوهات من الاستوديو إلي “سناب” بشكل مباشر (بدون روت)

إمكانية حفظ المقاطع في (سناب/ قصص للايف/ قصص جهات الاتصال)

 

عيوب تحميل برنامج سناب شات

إضاعة الوقت: كغيره من تطبيقات التواصُل الاجتماعي الأخرى، فواحدة من عيوبه كوّنه يضيع الكثير من الوقت في حال إن لم تتمكن من السيطرة والتحكُّم في الوقت الذي تقضيه عليه.

 

طريقة التسجيل في سناب شات بلس 

 

بعد تحميل برنامج سناب شات بلس Snapchat plus نقوم بفتحه لتظهر لنا واجهة البرنامج الرئيسية كما هو موضّح بالصورة أعلاه.

نقوم بالضغط على زر Signup لتسجيل حساب جديدة.

First name & Last name: في البداية سيتطلب منا كتابة الاسم الأول والاسم الأخير ومن ثم نقوم بالضغط على الزر بالأسفل “Signup & accept”

Birth of date: هنا يحتاج منك ادخال تاريخ ميلادك (مع الأخذ في الاعتبار أن الحدّ الأدّنى للعُمر للتسجيل في سناب شات هو 14 عام).

Username: ويعني اسم المُستخدم الخاص بك والذي سيظهر في حسابك ولأصدقائك ولأي شخص يُتابع حساب سناب شات الخاص بك.

Password: نقوم بكتابة كلمة مرور خاصة بالحساب.

Email: نقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بنا، ويجب أن نتأكد أن لدينا إمكانية للوصول إليه، لأن التطبيق سيتطلب منّا تفعيل الحساب من خلاله.

رقم الهاتف: نقوم بإدخال رقم هاتف الجوال الخاص بنا.

 

قد يعجبك ايضآ