شاهد / الإعلان الأول لمسلسل “عالحلوة والمرة” لنيقولا ودانا وباميلا وكارمن وسلمى

شاهد / الإعلان الأول لمسلسل “عالحلوة والمرة” لنيقولا ودانا وباميلا وكارمن وسلمى

 

يترقب الجمهور عرض المسلسل الجديد  الحلوة والمرة الذي أثار ردود وأفعال نارية حوله في الأيام الماضية مما يترتب عليه أنه ينتمي إلي نوعية المسلسلات الجريئة الذي قد تتفق وتختلف علي العادات والتقاليد العربية.

ومن جانبه  نشر النجم نيقولا معوض على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي  برومو تشويقي للإعلان الأول لمسلسل عالحلوة والمرة والمقرر إطلاقه يوم 29 أغسطس على قناة MBC 4 يكشف البرومو عن ظهور النجم نيقولا معوض ببدلةٍ ناصعة البياض في حفل زفافه، يسير وسط صفين من شخصيات المسلسل المدعوين للحفل وجميعهم يرتدي رداءً أبيض، حتى يصل إلى المنصة حيث تنتظره حبيبته، ووسط تصفيقً حار يتوقف الجميع بعد ظهور امرأة برداءٍ أحمر تقف خلفهما

وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول ريان الذي يصل إلى لبنان بعد خمس سنوات عاشها في لندن لكي يتزوج، ولكن تظهر مفاجأة من الماضي تعكر صفو هذا الزواج كثيرا.

 

مسلسل الحلوة والمرة بطولة دانا مارديني وباميلا الكيك وجو طراد، وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح، ونقولا

المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي في السراء والضراء، ومن إنتاج MBC، سيناريو وحوار مي حايك ولبنى مشلح ومن إخراج فكرت قاضي.

من ناحية أخرى يترقب نيقولا الإنتهاء من أعماله السينمائية ومنها

إطلاق فيلمه السينمائي المصري الأول ماكو بدايةً من 1 سبتمبر في دور العرض المصرية والعربية ، والذي تم تصوير معظم مشاهده تحت الماء وهو مستوحى من قصة حقيقة عن العبارة سالم اكسبريس.

ويدور الفيلم حول ثمانية أشخاص في رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر في مكان مليء بالذكريات،

وقد انتهى نيقولا مؤخرًا من تصوير دوره في الفيلم الأميركي للمخرج الكبير لجورج ميلر، الحائز على أوسكار، والذي قدم الكثير من الأفلام المهمة مثل Mad Max وThe Witches of Eastwick وHappy Feet.”

ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه في 2022، كما انتهى أيضًا من تصوير الفيلم الأمريكي His Only Son  في الولايات المتحدة، وينتظر إطلاقه قريبًا.

قد يعجبك ايضآ