هشام سليم.. صدمة في الوسط الفنى وتعليقات حزينة للنجوم

هشام سليم.. صدمة في الوسط الفنى وتعليقات حزينة للنجوم

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

استيقظ نجوم الوسط الفني اليوم، على خبر حزين و موجع، وهو رحيل الفنان القدير هشام سليم عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان اللعين، الذي يهلك من يصاب به حتى ينفذ بحياته، فقد اوجع رحيله الجميع نظرا لما قدمه من أعماله فنية رائعة وهادفة خلال مسيرته المليء بالعطاء الفني.

 

وفي وسط مشهد حزين خيم على الجميع، حرص نجوم الفن على توجيه رسالة تحمل الحزن و الإساءة على رحيل فقيد الدراما و الفن هشام سليم، فقد نعي الفنانين رحيله بكلمات مؤثرة كادت أن توجع قلوبنا.

 

1/ تامر حبيب

 

نشر المؤلف تامر حبيب، بوست عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وعلق عليه قائلا : “مش فاكر مرا شفتك فيها من غير صحتك و روحك الحلوة و قفشاتك الشيك”.

 

وتابع : “خبر مرضك كان من أكثر الاخبار اللي كئبتني و زعلتني… وخبر النهاردة وجع قلوبنا كلنا.. ارتحت ياحبيبى وان شاء الله في مكان أجمل بكتير… هتوحشنا قوي ياهيشو”.

 

2/ أشرف زكي 

 

حرص الفنان القدير أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية علي ودع الفنان هشام سليم، من خلال بوست نشره وكان نصه : “وداعا يا صديق العمر”.

 

3/ أيام نصار 

 

كتب إياد سليم رسالة تحمل في داخلها العديد من العبارات الحزينة التي أوجعت قلوب المتابعين وكان نصها كالتالي : “الخلوق هشام سليم في ذمة الله… الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته… خالص عزائنا للأسرة الكريمة”.

 

 4/ زينة 

 

نشرت النجمة زينة بوست عبر موقع “إنستجرام” وقالت فيها : “لا اله الا الله… أنا اله وأنا أليه راجعون الله يرحمك ويعفو عنك فنان محترم و إنسان محترم البقاء و الدوام لله وحده”.

 

5/ نبيلة عبيد 

 

نشرت الفنانة القديرة نبيلة عبيد الرسالة التالية : ” بمزيد من الحزن العميق و الاسي انعي فنانا كبيرا وصديقا عزيزا و زميلا غاليا…هشام سليم الطيب المحترم والراقي باخلاقة وإنسانية… وأنا لله وانا اليه راجعون”.

 

6/ آيتين عامر 

 

كتبت الرسالة التالية : “استاذ هشام سليم في ذمة الله خالص التعازي للعائلة و جمهوره الكبير الله يرحمه و يغفر له يارب”.

 

7/ ماجدة الرومي

 

وجهت المطربة ماجدة الرومي رسالة حزينة اوجعت قلوب الجميع نظرا لما تحمله من كلمات و مواقف مؤثرة ، كان نصها كالتالي “يا هشام الزمن الجميل، كم اوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر بالأمس فقط وكان يوسف شاهين وكان عودة الابن الشال يرزقني و إياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فاضحي الالم مع الايام يطوي آلاما والخوف يطوي مخاوف، عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعا مريرا”.

 

وتابعت : “لا كلام أجده معبرا لما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، وأمضيت أنت أم مضي الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا”.

 

8/ فريدة نصر الله 

 

وجهت النجمة فريدة نصر الله رسالة غاضبة مما حدث بالأمس، فكان الجميع يحتفل بمهرجان الدراما، وكان هشام سليم يصارع الموت، لو كان يعلم أحد لكان تم تكريمه.

 

9 / خالد الصاوي 

 

انا لله و انا اليه راجعون ينعي الفنان خالد الصاوي الفنان هشام سليم :هشام سليم ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم وكان أول ظهور له مع القديرة فاتت حمامة في فيلم إمبراطورية ميم و من اشهر اعماله ارابيسك و ليالي الحلمية و اهالينا و هوانم جاردن سيتي و امراءة من زمن الحب و محمود المصري ومسرحية شارع محمد علي و اخر اعماله مسلسل هجمة مرتدة ، والبقاء و الدوام لله.

 

10/ مني الشاذلي 

 

هشام سليم .. ربنا يرحمك و يغفرلك يا ابن الأصول يا من كنت دائما راقيا و محترما و نبيلا.، عانيت فى صمت و صبر و كبرياء و رحلت فى سلام وسط دعاء ملايين المحبين. كل التعازي لأسرتك الكريمة.

قد يعجبك ايضآ