نشرة أخبار الفن اليوم.. مازنجر “عمر كمال” وسعد يهاجم بوسي وسبب طلاق “أيتن” ودبي تستقبل “عنبه” وديفليه “إيناس” وأخبار أخرى

نشرة أخبار الفن اليوم.. مازنجر “عمر كمال” وسعد يهاجم بوسي وسبب طلاق “أيتن” ودبي تستقبل “عنبه” وديفليه “إيناس” وأخبار أخرى

بقلم/ كيرلس عادل جرجس

أطلت النجمة إيناس عز الدين في جلسة تصوير جديدة شاركت متابعيها وجمهورها بها .


حيث ظهرت بفستان من الستان والشيفون جمع بين الأسود والسكري المزركشة والمزينة بالأشكال والرسومات مع وضع مكياج هادئ وطفيف لإبراز أنوثتها وجمالها مع جعل شعرها منسدلا علي كتفيها.


-جلسة التصوير كانت بعدسة المصور الموهوب أحمد السباعي ومكياج رانيا مهران والفستان من تصميم اشرف أبو كوتور الذي ظهر بشكل استثنائي مميز أبهر جميع متابعيها.
تفاصيل أجدد الأعمال الدرامية التي تستعد لها الفنانة إيناس عز الدين:-

وقالت أنها تستعد لبدء تصوير مسلسل ( ديفليه) الذي سيتم بدء تصويره منتصف سبتمبر المقبل والذي سيتكون من عشر حلقات وسيتم عرضه علي منصة( watch vip)


مسلسل ديفيله بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، هابد عناني ، أشرف طلبة ، عمر محمد فوزي، احمد كشك، محمد نبيل وغيرهم وأعربت إيناس عز الدين عن سهادتها بالعمل مع ذلك الفريق الرائع وتؤدي دور”هبة” التي تخوض صراعات مع زوجها وهو شقيق وفاء عامر وكل هذا داخل قالب من الإثارة والمتعه والعمل قصة أحمد عيسي وتأليف احمد انور ومحمود جامايكا وإخراج معتز حسام.

عنبة فى دبي

أحيا مغنى المهرجانات عنبة حفل ضخم، وتعد واحدة من أقوى سهرات الصيف من حيث الفاعلية والحضور، والذي أقيم مساء أمس على ذاشو بهليتون الحبتور بمدينة دبي . المطرب مصطفى عناب الشهير بـ “عنبة”، كان قد صرح علي حسابه الخاص “إنستجرام”، عن تفاصيل حفلته الجديدة فى دبى


حيث قال عنبة، قائلا: “اهل دبى جاهزين …دى أول مره ليا خارج بلدى ومتحمس جدا بالحفل فى the show هنولعها”.
وكان حفل عنبة من تنظيم سارة خليفة وكان عنبة بصحبة ديابلو مدير أعمالة وعلي زين الدي جي الخاص به وعبير استايلست فاشون .


وقدم عنبة بطابع البهجة والصخب أكثر من 14 أغنية بداية من “العو جه العو حضر” و”الملوك” و”طيارات” و”دولة” مرورا بأغنيات “كينج اللعبة” و”الباشا جالكو” و”غشيم”.

أخر أعمال عنبة التي تم طرحها:-

تعد اغنية “مش شايفك” آخر الأعمال التي طرحت علي اليوتيوب في يوليو الماضي وحصدت ملايين المشاهدات

خطة مازنجر عمر كمال

“هوا النهاردة إيه” الأغنية الدعائية لفيلم “خطة مازنجر” بصوت عمر كمال

 

انتهى المطرب عمر كمال من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس وحمدى الميرغنى، والأغنية تحمل اسم “هوا النهاردة إيه” من كلمات منة عدلى القيعى وألحان أحمد طارق يحيى، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية.

فيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس، حمدى الميرغنى، محمود حافظ، بيومى فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد اسماعيل أمين ووليد خيرى وإخراج رامى رزق الله، وإنتاج شركة “AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى”.

آخر الحفلات والأعمال الفنية للفنان عمر كمال:-

أما عمر كمال أحيا حفلا غنائياً في مدينة إسطنبول بتركيا الشهر الماضى، وقدم فيه مجموعة كبيرة من أغانيه التى اشتهر بها منها “بنت الجيران”، و”أنتى معلمة”و”لغبطيطا”، و”أوعدك”، فضلا عن أكثر من ديو غنائى قدمه مع المطرب الشعبى الكبير عبد الباسط حمودة خلال الفترة الماضية..

سبب طلاق أيتن عامر

طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب المفاجئ بعد زواج دام لسبع سنوات:-
انفصلت الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بشكل رسمي، حسبما أكدت مصدر مقرب منها بعد زواج دام لمدة 7 سنوات

وقال المصدر إن الطلاق تم في هدوء تام بين الطرفين، انطلاقًا من احترامهما لأبنائهما وللعِشرة بينهما لسنوات، مضيفًا أن آيتن موجودة حاليًا في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال أيام.

بداية انطلاق شرارة الحب بين أيتن عامر ومحمد عز العرب:-

جاء انفصال آيتن عامر عن زوجها، بعد ارتباط دام 7 سنوات تقريبا، إذ نشأت بينهما قصة حب منذ فيلم «زنقة ستات» عام 2015، الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم ولم يترددا في عقد القران واتمام زواجهما بعد شعور الارتياح والانجذاب الذي شعروا به تجاه بعضهما البعض وأثمرت تلك الزيجة عن انجابهما لـ«آيتن» و«يوسف».

وتزامن خبر انفصال آيتن عن زوجها محمد عز العرب، مع احتفالها بنجاح أغنيتها الجديدة «توتا فروتا» التي طرحتها، قبل أيام، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة حيث تعدت المليون مشاهدة في اول يوم من طرحها ومازالت في ازدياد، وهى من كلمات وألحان شادي محسن.


تضارب الاقوال حول اسباب طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب:-
-انقسمت الأقوال لفريقين فمنهم من يقول أن سبب الطلاق هو استياء محمد عز العرب من طريقة الرقص الحريئة لايتن عامر وملابسها المكشوفة في كليب “توتا فروتا”

-الفريق الآخر يقول أن السبب هو خيانة الزوج لها في فيديو قامت ايتن بمشاهدته وطلبت الطلاق فورا
لكن علي كل الاحوال يظل اسباب الطلاق مبهمة وغير متعارف عليها حتي الأن.

محمود سعد ووالده


أفصح الإعلامي محمود سعد عن مشاعره لوالده الراحل، مؤكدا أنه لا يكن له في قلبه أي حب، ووجه رسالة للأزواج المنفصلين في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook.

قال سعد: “يوم ما انتقل والدي إلى جوار الله، كنت بقول إني مش هزعل لأن بيني وبينه هجر وغدر، وجرح في قلب، بيني وبينه طريق وفراق وطريق هو اللي بدأه، والدتي فضلت 27 سنة تربي في 4 عيال، مهتمتش ولا استمتعت بحياتها، أسرتها كانت عادية، لكن ربنا ساعدها”.

وتابع: ولما والدي توفى كنت في مكتبي، والدتي بلغتني وطلبت مني أروح له بسرعة، وبالفعل، سيبت الشغل ونزلت، والدي كان موصي أخويا الكبير قبل ما يموت أنه يدّفن مع جدتي من أمي لأن كان بيحبها جدًا، والدتي طلبت مني أنزل نعي في الجورنال، قولت لها الناس متعرفش أني ليا أب أصلا لكن أمي أصرت على إننا نعمل عزاء.

وأضاف: لما والدي توفى متأثرتش ولا كنت حاسس بحاجة، أنا حتى مش فاكر هو مات امتى، أن أبويا كان خالع نفسه من حياتنا رغم أنه كان غني، ورغم إن تربية أمي نجحت ومطلعتش مجرم ولا صايع، لكن لغاية دلوقتي لما اسمع حد بيتكلم عن أبوه بتضايق، ولما كبرت بقيت أقول أبويا قالي إيه أو إيه الذكرى اللي سابهالي ملقتش حاجة.

وقال سعد: لكل أب مبيسألش على عياله، مراتك أنت وهي أحرار، لكن العيال هتكبر ومش هتنسى، هتفضل تيجي سيرتك بشكل مش كويس، وإنك تسأل على عيالك دي مش رحمة ولا مودة منك.. دا واجب، إزاي تصب غضبك من مراتك على عيالك؟.
ويُكمل “سعد” أنه لم يذكر سوي مقتطفات بسيطة لايريد ذكر قصص بالتفاصيل خوفا من زعل والدته منه عند موته ورقاده إلي جوارها في القبر علي حد تعبيره.

سعد يهاجم بوسي


تحدث الفنان المصري سعد الصغير، عن علاقته بمحمد شعبان والد الفنانة الشعبية بوسي، الذي توفي عن عمر ناهز الـ85 عاما، متأثرا بأمراض الشيخوخة بعد هجر ابنته له وعدم العطف عليه في أواخر أيامه.
تصريحات سعد الصغير حول عقوق بوسي لوالدها:-
وقال الصغير في تصريحاته:- إنه كان متابعا جيدا لوالد بوسي؛ لأنها لم تسأل عنه، وكان يتمنى أن تعطيه ألف أو ألفي جنيه شهريا، أو تتواصل معه هاتفيا قبل وفاته.

واستنكر الصغير ما فعلته بوسي مع أصدقائها وأصحاب الفضل عليها مثل الفنان محمود الليثي والمنتج أحمد السبكي وغيرهما، والتي لم تدعهم لحفل زفافها الأخير على مصفف الشعر الرجالي هشام ربيع.

وأكد الفنان المصري أنه تواصل مع بوسي بعدما وفّر مسكنا لوالدها، وأخبرها بأنه سيعلن أنها من وفرت لوالدها ذلك المسكن، حتى يصدق الجمهور، ولكنها رفضت وأرسلت له مع مدير أعمالها أن يصرف نظر عن تلك الفكرة.

معاناة وحرمان والد بوسي:-


وأضاف أن والد بوسي كان يتمنى أن يتناول أنواع طعام مختلفة قبل وفاته مثل “الجمبري”، وأن يحصل على علاجه ويُوفر له، مؤكدا أنه تم حرمانه من أشياء كثيرة في الحياة.

واستكمل سعد الصغير حديثه، أن بوسي كانت ترسل لوالدها 2000 جنيه مصري شهريا، ولكنها امتنعت عن إرسالها مؤخرا؛ ما تسبب له في أزمات مادية، وأيضا كان يتحرك بأنبوبة أكسجين.

وأوضح أنه آخر أيامه كان يتمنى أن تتصل به ابنته، وتسلم عليه عبر الهاتف، معلقا: ”حرمتيه من الفرح ومن كل حاجة، وأبوها كان قد قال حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي“.

محمد

قد يعجبك ايضآ