نبيلة عبيد تهنئ دنيا عبدالعزيز بزفافها

نبيلة عبيد تهنئ دنيا عبدالعزيز بزفافها

 

كتبت: هاجر رمضان متولي

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على تهنئة الفنانة دنيا عبدالعزيز بزواجها، الذي احتفلت به صباح اليوم الثلاثاء، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى أن تحضر وتشاركها في فرحتها بهذا اليوم، ولكنها اعتذرت عن الحضور لأسباب خاصة بها، متمنية لها أن يوفقها الله بهذه الزيجة، وأن يسعدها في حياتها المقبلة.

ويشار أنه شاركت نبيلة عبيد جمهورها بصورة، للفنانة دنيا عبدالعزيز من حفل زفافها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة:” ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا كلها.. دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى، مبروك وكان نفسي أكون معاكم، بس أنا حاضره فرحتك بقلبي وروحي.. مبروك”. 

وتوالت عليها التعليقات، التي جاءت كالتالي:”ألف مبروك، مبروك يا دنيا، جميلة ربنا يسعدها، مبروك يا فنانة، شكلها جميل، ربنا يسعدها، وغيرها من التعليقات التي حرصت على تهنئة دنيا عبد العزيز بهذه الزيجة، متمنين لها العيش بسلام وحب في أيامها المقبلة”.

وظهرت دنيا عبدالعزيز في الصور مرتدية فستان زفاف أبيض اللون، وتركت شعرها منسدلًا على جانبيها، وحرصت على وضع مكياج بسيط، حتى يبرز جمالها، ويتناسب مع الفستان.

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير بالوسط الفني، على الحضور في تلك المناسبة، منهم الفنان رشوان توفيق، والإعلامية بوسي شلبي، محمد الشقنقيري، ميدو عادل، وغيرهم من النجوم وأصدقائها وجميع محبيها.

قد يعجبك ايضآ