نادية الجندي تتصدر التريند بعد جلسة تصوير بأطلاله شبابية جريئة

نادية الجندي تتصدر التريند بعد جلسة تصوير بأطلاله شبابية جريئة

 

كتبت : هاجر محمد

 

نشرت الفنانة ” نادية الجندى ” عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى ” انستجرام ” عدة صور ظهرت فيها بأطلالة شبابية جريئة ومظهر جذاب .

وكانت الصور التى قامت بنشرها خلال قضاء العطلة الصيفية لها بالساحل الشمالي وهى تقف امام البحر مرتدية بلوزة بيضاء اللون و شورت قصير من الجينز .

وكانت جلسة التصوير بين عدة مناطق ومنتجعات كبرى فى الساحل الشمالى من بينها مراسي ومارينا وتعتبر هذه المرة الثانية التى تخضع فيها الفنانة ” نادية الجندي ” لجلسة تصوير لنفس المصور الذى قام بعمل جلسة تصويرية لها العام الماضي احدثت هي الأخرى ضجة .

وحصلت الصور التي نشرتها الفنانة ” نادية ” على الكثير من التعليقات التي توضح إعجاب الجمهور بها وتسائلوا عن سر أحتفاظها برشاقتها وجمالها رغم مرور السنين ، وردت الفنانة “نادية” على متابعينها قائلة ” أنا لا بسهر ولا بشرب ولا بدخن ، حاجات كتير قوى مبعملهاش وبلعب رياضة وببعد عن الحاجات اللى بترهق البشرة ” وأضافت ” حب الجمهور هو اكسير الحياة وهو اللى بيدينى الطاقة الأيجابية عشان ألتزم واكون ف كامل لياقتى” .

ونفت الفنانة قيامها بأجراء عمليات تجميلية قائلة ” من يوم ما ربنا جابنى و وشى هو هو .. انا ضد عمليات التجميل، ده فى ناس بيتغير شكلها تماما وتفضلى تقولى مين دي ده مفيش حتة معملتش فيها تجميل لكن انا مينفعش أكون غير أنا” وأكدت انها تستخدم الوصفات الطبيعية فقط للحفاظ على جمالها .

قد يعجبك ايضآ