نابولي يواصل انطلاقته و يقسو على رينجرز.. و كوبنهاجن يتعادل مع أشبيلية

نابولي يقسو على رينجرز

 

واصل نابولي انطلاقته الرائعة في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الثمين 3 / صفر على مضيفه رينجرز جلاسكو الأسكتلندي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة.

 

و انفرد نابولي بقمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي يتقدم بفارق المواجهات المباشرة على أياكس أمستردام الهولندي، صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما بقي رينجرز في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 

و كان مقررا إقامة المباراة أمس الثلاثاء في نفس توقيت لقاء ليفربول وأياكس، الذي انتهى بفوز الفريق الإنجليزي 2 / 1، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قرر تأجيله لمدة 24 ساعة لأسباب تنظيمية.

 

و جاءت أهداف المباراة خلال الشوط الثاني، الذي شهد خوض رينجرز اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الأمريكي جيمس ساندز في الدقيقة 55 لحصوله على الإنذار الثاني.

 

و افتتح ماتيو بوليتانو التسجيل لنابولي في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها زميله البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 60، قبل أن يضيف جياكومو راسبادوري الهدف الثاني في الدقيقة 85.

 

و تكفل تانجي ندومبيلي بتسجيل الهدف الثالث للفريق الإيطالي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

و يأتي هذا الانتصار ليمنح نابولي قوة دفع جيدة قبل مباراته المرتقبة مع مضيفه ميلان يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإيطالي.

 

لوبيتيجي: قدمنا ما يكفي للفوز على كوبنهاجن

 

أعرب مدرب إشبيلية، جولين لوبيتيجي، عن شعوره بخيبة أمل بسبب التعادل السلبي أمام مضيفه كوبنهاجن في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، معتبرا أن فريقه فعل ما يكفي للفوز.

 

و قال لوبيتيجي في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “نحن نغادر بشعور الحزن، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للفوز. ليس من السهل الحصول على خمس أو ست فرص في دوري الأبطال”.

 

و شدد المدرب الإسباني على أهمية السيطرة على الأرض في التشامبيونز ليج، موضحا أن فريقه لم يعرف كيف يكون فعالا أمام مرمى الخصم.

 

و في هذا الصدد، قال المدرب “كان من المؤسف ألا نستغل الفرص، لكن في النهاية حصلنا على نقطة، وسنقدم كل شيء للفوز أمام بوروسيا دورتموند”.

 

و أشار مدرب إشبيلية إلى أن المواجهة أمام الفريق الدنماركي كانت أول مباراة تخرج منها مجموعته بشباك نظيفة، وذلك بفضل الأداء الدفاعي الجيد الذي التزموا به.

 

و أقر المدرب بأن هناك الكثير من اللاعبين الذين ما زالوا بحاجة إلى زيادة السرعة خلال المواجهات.

 

و حصد الفريق الأندلسي أول نقطة في البطولة واستقر بها في القاع بفارق الأهداف عن كوبنهاجن الذي يوجد بالترتيب الثالث خلف مانشستر سيتي المتصدر ب6 نقاط وبوروسيا دورتموند الوصيف ب3 نقاط بالمجموعة السابعة.

قد يعجبك ايضآ