ميسي في ورطه مع باريس سان جيرمان بسبب كأس العالم

ميسي في ورطه مع باريس سان جيرمان بسبب كأس العالم

كتبت:آيه حجاج

أشارت عدة تقارير صحفية إسبانية على أن الدولي ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي لا ينوى تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

وكان يستعد باريس سان جيرمان الدخول في مفاوضات مع نجم الأرجنتين ، من أجل تمديد عقده المقرر أن ينتهي مع الفريق في الصيف المقبل ، ولكن يبدو أن ميسي لا يريد البقاء ويكتفي بتقديم موسمين داخل حديقه الأمراء.

وأكد الصحفي الإسباني جيرارد روميرو خلال بث مباشر له ، أن ميسي قريب وبشدة من عدم التجديد مع باريس سان جيرمان ، وذلك عقب تحقيقه لقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

وأوضح جيرارد أن الفوز بلقب كأس العالم ، هو ما جعل ميسي يغير رأيه في تجديد التعاقد مع باريس سان جيرمان ، كما لا يعني ذلك أن تكون وجهته المقبلة هي العودة لبرشلونة.

حيث كان حقق ميسي لقب كأس العالم الشهر الماضي على حساب منتخب فرنسا ، الذي يلعب في فريق عاصمتها باريس سان جيرمان ، مما جعله يشعر بموقف محرج قليلاً خاصة بعد تلقيه صافرات استهجان في مباراته أمام انجيه.

كما أن أيضاً هناك سبب آخر جعل ميسي يفكر في الرحيل هو تحقيقه للمونديال جعل شغفه يقل من ناحية البطولات ، وجعله يفكر في الانتقال لنادي الهلال السعودي مثلما ذكر الصحفي.

وأشار روميرو أن عرض الهلال السعودي ربما يكون الأقرب للأسطورة ميسي في ظل تقديم النادي السعودي عرضا ضخما له ، وفي ذلك الإطار فإن يلعب أسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي حالياً مع فريقه النصر السعودي.

قد يعجبك ايضآ