موقعة الحسم..الهلال يصدر قرار هام قبل مواجهة الأهلي

موقعة الحسم..الهلال يصدر قرار هام قبل مواجهة الأهلي

خاطب مجلس إدارة نادي الهلال السوداني الإتحاد السوداني لكرة القدم ، من أجل تأجيل مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وكتب:- “قرر نادي الهلال مخاطبة الإتحاد السوداني لتأجيل مباراتيه أمام الأهلي شندي والأهلي مروي في الدوري الممتاز بتوجيه من الجهاز الفني”.

من المقرر أن يحل الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي ، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في القاهرة على الأراضي المصرية أحد أيام 31 مارس الجاري ، أو 1 إبريل المقبل.

قرارًا هامًا من إدارة الأهلي:-

طالب مسئولو النادي الأهلي نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الهلال السوداني ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، عن مخاطبة الأهلي بسعة كاملة في مباراة الهلال السوداني لاستاد القاهرة.

وكان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا هامًا أمام القطن الكاميروني في الجولة الخامسة ، برباعية نظيفة بدوري أبطال أفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل منهما ، لينعش آمال الأهلي في التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الجولة الأخيرة.

ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز فقط ولا غنى عن ذلك ، لحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، لتحسم المواجهات المباشرة وفارق الأهداف لحسم التأهل.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أفريقيا:-

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة ، ويحتل الهلال السوداني وصافة المجموعة برصيد 10 نقاط ، ويقع الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة خالي الوفاض.

قد يعجبك ايضآ