منى زكي: كريم عبد العزيز لم يلجأ للواسطة رغم عائلته الفنية الكبيرة

منى زكي: كريم عبد العزيز لم يلجأ للواسطة رغم عائلته الفنية الكبيرة

 

كتب الاء مؤمن

 

اختارت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي النجمة مني زكي لتقديم جائزة فاتن حمامة للتميز الممنوحة للنجم كريم عبد العزيز خلال حفل افتتاح الدورة ال43 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

 

وقالت النجمة مني زكي إنها المرة الأولى لاتشعر بالخوف حين تصعد للمسرح موضحة أن ذلك يعود لأنها تقدم نجما الجميع يعرفه منذ أن كان طفلاً صغيراً بعدما ظهر بفيلم “المشبوه” وشارك في بطولة الكثير من الأعمال السينمائية برفقة نجوم كبار.

 

وأضافت منى زكي خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي المذاع على شاشة dmc أن لا أحد يستطيع أن ينسى هذا الطفل الصغير أو ينسى عينيه وشقاوته خاصة بعدما أصبح نجما سينمائياً حينما كبر.

 

وأشارت إلى أن كريم عبد العزيز إنسان ولديه وعي كبير بفنه ولم يستخدم أي واسطة مع إنه من عائلة فنية كبيرة مؤكدة أنها تحبه والجميع أيضًا يحبه بسبب أعماله السينمائية والدرامية المبدعة .

وأكملت منى زكي أن كريم متميز وصادق وأنه دمه خفيف وزي السكر وقمر ووصفته ب “المتميز والصادق والنجم الكبير” وفور صعود النجم كريم عبد العزيز خشبة المسرح وقف كل الحضور وقدموا التحية الحارة له وفور بداية حديثه وجه شكر كبير لكل أفراد أسرته وعلى رأسهم والده المخرج محمد عبد العزيز .

 

وجدير بالذكر أنه قد شاركت النجمة منى زكي مع النجم كريم عبد العزيز في بطولة أكثر من عمل سينمائي من قبل كان أبرزهم فيلم “أبو علي” من إخراج أحمد نادر جلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

قد يعجبك ايضآ