منتخب الشباب لكرة اليد (2002) يصل إلى فرنسا للمشاركة في بطوله TIBY


كتبت/ هبة صابر

وصلت إلى فرنسا عصر اليوم بعثة المنتخب المصرى للشباب 2002 لخوض بطوله Tiby التى ينظمها الإتحاد الفرنسي لكرة اليد بمشاركة منتخبات فرنسا و مصر ، الدنمارك و النرويج و ذلك فى الفترة من 13 الى 17 ابريل الجارى.

و سوف يلتقى منتخبنا الوطني للشباب في أولى مباراته يوم الخميس الموافق 14 ابريل مع المنتخب الدنماركى فى تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر على أن يلتقى يوم ١٦ ابريل الفائز في المباراه مع الفائز من مباراه فرنسا والنرويج لتحديد صاحب اللقب وذلك على صالة GYMNASE OLYMPES DE GOUGES

وكان في استقبال الفريق كابتن هشام سعيد منسق عام المنتخبات الوطنية المصرية في فرنسا والذي سيتولى كافة الترتيبات الخاصة بالفريق طوال مدة البطولة .

والجدير بالذكر أن بعثة منتخبنا الوطنى المصرى للشباب المشاركة في البطولة تضم كابتن صابر حسين مدير فنى ، كابتن عمرو خليفة مدرب عام ،كابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى ، كابتن محمد درنكى مدير ادارى و الدكتور ماجد مدحت اخصائى علاج طبيعى.

و تضم قائمة اللاعبين يوسف حاتم ، احمد ابراهيم ، مصطفى قسطاوي ، راضي محمد راضي ، مروان حاتم ، شهاب الدين على ، محمد سمير بدوى ، عمر ناصر ، احمد سامح ، عمر الفولى ، مهاب سعيد ، عمر معتز ، محمد وهبة ، محمد رفاعى ، محمد طارق ، بيجاد مروان و سوف ينضم لبعثة الفريق الوطنى فى فرنسا لاعب المنتخب ادم البشرى المحترف فى فرنسا.

ويمكنكم متابعة البطولة على هذا الرابط 

http://www.tiby-handball.com/en

 

قد يعجبك ايضآ