مصطفي خاطر يقع في حب هنادي مهنا… طالع التفاصيل

مصطفي خاطر يقع في حب هنادي مهنا… طالع التفاصيل

كتبت : نجلاء علاء الدين✍️

ينشغل العديد من النجوم في الوقت الحالي، بالتحضير لاحدث أعمالهم المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، فسنشهد موسم حار ملئ بالأعمال الدرامية الممتعة، فمن المعروف أن موسم رمضان تشتد المنافسة فيه بين عمالقة النجوم من أجل نجاح أعمالهم.

وتتنوع الأعمال المعروضة في السباق الرمضاني ما بين الاكشن و التاريخ و الرومانسية و الكوميديا، ومن ضمن الأعمال التي ستعرض في السباق الرمضاني المقبل هو مسلسل “كشف مستعجل”، الذي يشارك في بطولته مصطفى خاطر و محمد عبد الرحمن.

خاص… مصطفى خاطر يقع في عشق هنادي مهنا

يقع النجم مصطفي خاطر في عشق النجمة هنادي مهنا ضمن أحداث العمل، بحسب ما كشف لنا مصدر خاص من القائمين على العمل، وستقدم هنادي دور ممثلة صاعدة، بينما يقدم مصطفي خاطر شخصية طبيب نفسي.

مصطفي خاطر يقع في حب هنادي مهنا... طالع التفاصيل
مصطفي خاطر يقع في حب هنادي مهنا… طالع التفاصيل

أبطال مسلسل “كشف مستعجل”

يشارك في بطولة مسلسل “كشف مستعجل” كل من هنادي مهنا، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدي، أشرف عبد الغفور، ميمي جمال، ومجموعة أخرى من النجوم، والعمل من تأليف إيهاب بلييل و محمود ماجد.

أعمال يحضر له مصطفي خاطر في الوقت الحالي

ينشغل النجم مصطفي خاطر في الوقت الحالي بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، والذي من المقرر عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل “البيت بيتي” كل من مصطفي خاطر، عابد عناني، سليمان عيد، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، والعمل من تأليف كريم سامي و أحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد مرعي.

قد يعجبك ايضآ