مسلسلات رمضان 2023… طاقم مسلسل “خلي بالك من زيزي” يجتمع في “الهرشة السابعة”

مسلسلات رمضان 2023… طاقم مسلسل “خلي بالك من زيزي” يجتمع في “الهرشة السابعة”

كتبت: نجلاء علاء الدين✍️

 ينشغل العديد من النجوم في الوقت الحالي بالتحضير لأعمالهم المقرر طرحها في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023، سنشهد منافسة بين نجوم الدراما بأعمالهم سواء التي تتألف من 30 حلقة أو التي تتألف من 15 حلقة فقط.

وطرحت شركات الإنتاج خلال الأيام الجارية البوسترات الرسمية الخاصة بأعمالهم، تزامنًا مع إعلان العديد من القنوات الفضائية عن عرض هذه الأعمال.

مسلسلات رمضان 2023

تجتمع العائلة في المنزل في شهر رمضان ويكون من أحب الأعمال التي يقومون بمتابعتها هي المسلسلات التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أو في إطار الكوميدية، ومن بين هذه الأعمال مسلسل “الهرشة السابعة” التي يشهد اجتماع كاست عمل مسلسل “خلي بالك من زيزي” من جديد.

أخبار مسلسلات رمضان 2023

يشارك في بطولة مسلسل “الهرشة السابعة” كل من أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، حنان سليمان، بالإضافة إلى العديد من النجوم والعمل من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث مسلسل “الهرشة السابعة” في إطار اجتماعي، حول مشاكل الحياة الزوجية.

مسلسلات رمضان 2023… طاقم مسلسل "خلي بالك من زيزي" يجتمع في "الهرشة السابعة"
مسلسلات رمضان 2023… طاقم مسلسل “خلي بالك من زيزي” يجتمع في “الهرشة السابعة”

مسلسلات رمضان 2023 مصر 

حقق صناع مسلسل “الهرشة السابعة” نجاحات سابقة من خلال اجتماعهم في مسلسل “خلي بالك من زيزو” الذي عرض في عام 2021، وتفاعل معها الجمهور فور عرض أولى حلقاته.

وشارك في بطولة مسلسل “خلي بالك من زيزي” كل من أمينة خليل، أسماء جلال، نهى عابدين، علي قاسم، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبد الرسول، حسين نصار، علي الطيب، صفاء الطوخي، والعمل كان من تأليف مريم نعوم و مني الشيمي، ومن إخراج كريم الشناوي.

قد يعجبك ايضآ