مايان السيد ترد على الإنتقادات التي وجهت لها

مايان السيد ترد على الإنتقادات التي وجهت لها

 

كتب: أحمد خطاب

 

نشرت الفنانة الشابة مايان السيد صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات الصغيرة “تويتر” وقد نالت الصورة الكثير من الإنتقادات وردت مايان السيد علة الإنتقادات وكتبت مايان السيد قائلة: “أنا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي.. أنا حرة. أنا ماليش دعوة بعقدكوا وماليش دعوة بتريقتكوا وماليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ “باطي” ربنا يشفي.. كان لازم أرد”.

 

قدمت مايان السيد العديد من الأدوار وشاركت بالعمل مع كثير من النجوم في أعمال فنية مختلفة، وولدت بمدينة أوجوستا بولاية جورجيا الأمريكية، ودرست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخصصت في مجال التمثيل والمسرح.

 

 

 

يذكر أن مايان السيد تألقت في عالم الدراما التليفزيونية وبدأت التمثيل فيه، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، بمشاركة نخبة من الفنانين وهما وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أنها شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، وجسدت دور شقيقة منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، كما شاركت فى مسلسل “هجمة مرتدة”، بدور شقيقة أحمد عز”، كما شاركت في مسلسل “حرب أهلية” مع النجوم،باسل الخياط،ويسرا ونخبة من الفنانين.

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ