ماجد الفطيم تفتتح أول ملعب “بادل” مظللة في الجمهورية بمول مصر بالشراكة مع “Go Padel”

أعلنت شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح أول ملعب بادلمظللة في مصر وهو ملعب مجهز بالكامل في مركز ماجد الفطيم التجاري الرئيسي مول مصر بهدف تقديم مساحة واسعة وأنشطة مميزة للحفاظ على صحة ورفاهية عملائها. بالشراكة مع Go Padel مصر، افتتح مول مصر أحدث ملاعب البادللعملائه في ساحة انتظار السيارات بالبلازا.

يضم ملعب البادل ملعبين مجهزين بمضارب وكرات لتقديم تجربة مميزة وكاملة للاعبين. ويضم أيضًا أكاديمية البادلالتي تقدم دورات تدريبية ودروسًا خاصة للمهتمين.

وتعقيبًا على الافتتاح، قال ضياء يحيى، الرئيس الإقليمى والعضو المنتدب لمجموعة ماجد الفطيم العقارية: إن افتتاح ملعب البادل” – وشراكتنا القيمة مع Go Padelتوضح سعينا المستمر لإيجاد طرق جديدة لتقديم تجارب وخدمات متنوعة ومبتكرة لعملائنا. إن هدفنا من افتتاح الملاعب هو تقديم خدمة لعملائنا من شأنها إعطاء الأولوية لصحة العملاء ورفاهيتهم والحفاظ عليها بشكل عام“.

أظهرت شركة ماجد الفطيم دعمها للمرأة في الرياضة خلال حفل الافتتاح الذي استمر ثلاثة أيام برعاية قناة أون تايم سبورت (ON Time Sports) ومؤسسة بهية، وذلك من خلال استضافة بطولة نسائية وتكريم 10 سيدات مؤثرات في المجتمع. وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة ومسؤولون من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف ضياء يحيى: في إطار مواصلة الجهود، حرصنا على تقديم تجارب فريدة في مراكزنا التجارية، وستستضيف ملاعب البادل في مول مصر بكل فخر بطولة كأس البادل الأفريقي 2021 لأول مرة في مصر، مؤكدين على التزامنا بخلق لحظات رائعة كل يوم للجميع“.

 قالت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية خلال مراسم الافتتاح: “نحن هنا اليوم لنأكد علي دعمنا للمرأة في مجال الرياضة بما يتماشى مع هدف شركة ماجد الفطيم لتكريم السيدات المؤثرات في هذا المجال. إن توفير المنصة اللازمة لمثل هؤلاء الأشخاص وعرض مواهبهم هي أولويتنا العليا ويسعدنا تكريمهم لنجاحهم في تمثيل مصر.”

أكاديمية وملعب البادلالتابعة لشركة ماجد الفطيم مفتوحة الآن لعملائها في مول مصر.

قد يعجبك ايضآ