ليفركوزن يكتسح شالكه في أول ظهور لألونسو بالبوندسليجا

ليفركوزن يكتسح شالكه في أول ظهور لألونسو بالبوندسليجا

 

حقق باير ليفركوزن فوزا كبيرا في أول ظهور لمدربه الجديد الإسباني تشابي ألونسو، بنتيجة 4-0 على ضيفه شالكه، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

و رفع ليفركوزن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر، محققا الفوز في أول مباراة تحت قيادة ألونسو الذي تولى المهمة خلفا للسويسري جيراردو سيواني، فيما تجمد رصيد شالكه عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

و تقدم ليفركوزن عن طريق موسى ديابي في الدقيقة 38، قبل أن يضيف جيريمي فريمبونج الهدف الثاني في الدقيقة 41.

و في الدقيقة 52 عاد فريمبونج ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، فيما أضاف باولينيو الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

و ضمن منافسات المرحلة ذاتها، تعادل لايبزيج مع مضيفه ماينز 1-1.

و تقدم ماينز عن طريق ماركوس إنفرجتسين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يدرك كريستوفر نكونكو التعادل للايبزيج في الدقيقة 80.

و رفع لايبزيج رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، متفوقا بفارق الأهداف عن بوروسيا مونشنجلادباخ الحادي عشر، وماينز الثاني عشر.

الفوز الأول

من جانبه نجح بوخوم في تحقيق فوزه الأول في الموسم، وذلك على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-0.

و تقدم بوخوم عن طريق فيليب هوفمان في الدقيقة 71، قبل أن يسجل إيفان نديكان لاعب فرانكفورت الهدف الثاني لبوخوم بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87، وفي الدقيقة 90+1 سجل فيليب فورستر الهدف الثالث لبوخوم.

و رفع بوخوم رصيده إلى أربع نقاط، لكنه ما يزال في المركز 18 الأخير، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 14 نقطة في المركز السابع.

و تعادل أوجسبورج مع ضيفه فولفسبورج 1-1.

و تقدم فولفسبورج عن طريق يانيك جيرهاردت في الدقيقة 27، قبل أن يدرك روبرت جومني التعادل لأوجسبورج في الدقيقة 55.

و رفع أوجسبورج رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، فيما يحتل فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

قد يعجبك ايضآ