لهذا السبب.. مايان السيد تعتذر عن حضورها ملتقى She Can

لهذا السبب.. مايان السيد تعتذر عن حضورها ملتقى She Can

 

كتبت: مريم اشرف

 

إعتذرت افنانة مايان السيد، عن حضورها ملتقى She Can الذي تنظمه مؤسسة Enterprenelle، و أقيم اليوم 5 مارس بالحرم اليوناني في وسط البلد. 

 

وعرفت مصادر خاصة بها أن سبب غيابها عن الملتقى الذي كان من المقرر أن تشارك به خلال أحد جلسات النقاش، يعود إلى إنشغالها بتصوير أحد أعمالها الفنية. 

 

وشهد ملتقى She Can تكريم الإعلامية رضوى الشربيني بجائزة الإعلامية الأكثر تأثيرًا، وحضرت الملتقى برفقة بناتها، كما أهدت التكريم لروح والدتها الراحلة، ولكل امرأة ساهمت في نجاحها الذي وصلت إليه في الوقت الحالي، كما تضمن الملتقى ندوة للفنانة هدى المفتي، تحدثت خلالها عن تفاصيل بداية مشوارها الفني، وإنفعلت على المنظمين وذلك لأنها لا تريد التسجيل مع الصحافة والإعلام على هامش فعاليات الملتقى.

 

ويذكر أن تعيش الفنانة مايان السيد حالة من النشاط الفني، حيث شاركت مؤخرًا في حكاية حلم حياتي ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، وناقشت خلاله مشكلة التوحد وذوي الهمم والقدرات الخاصة، في المتجمع المصري، ومعاناتهم مع التنمر منذ الصغر وحتى وصولهم للمرحلة الجامعية.

والجدير بالذكر أن تضم حكاية حلم حياتي العديد من الفنانين أبرزهم: منة عرفة، مروة أنور، مايان السيد، ياسر صادق، يوسف عثمان، وتيام مصطفي قمر، سماح السعيد، هدير عبد الناصر، هنا داوود، أحمد أبو زيد، ريم حجاب، عمر زكريا، محمد نبيل، فرح كمال، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ