لقب جديد لسمية الخشاب على طريقة “أبلة فاهيتا”

لقب جديد لسمية الخشاب على طريقة “أبلة فاهيتا”

 

كتبت : ثريا عماد 

 

 المطرب الشعبي محمود الليثي و الفنانة سمية الخشاب، يظهران في برنامج “لايڤ من الدوبلكس” الذي تتألق في عرضه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا ، يومي الخميس والجمعة المقبلين ، في الساعة 11 مساء ، على قناة ON .

 تتكون الحلقة من العديد من المواقف الطريفة بين أبلة فاهيتا و ضيوفها و تمنح أبلة فاهيتا أسماً جديدا خلال الحلقه للفنانة سميه الخشاب فضلا عن حديثها عن حياتها الشخصية وزيجاتها المتكررة وأسباب انفصالها .

حيث تزوجت الفنانة سمية الخشاب قبل دخولها عالم الفن وذلك في المره الأولي كان زواجاً تقليديًا وانتهى بالطلاق لاختلاف زوجها الأول معها في دخولها عالم الفن ، تزوجت سراً للمرة الثانية واستمر سرا حتى سنة 2014 وقع الانفصال من زوجها السري الذي صرحت سمية الخشاب وقتها أنه رجل أعمال عربي مشهور ، و تزوجت للمرة الثالثة على التوالي من أحمد سعد المطرب الشعبي وقد انفصلت عنه بعد ذلك في آواخر مارس 2019 بعد أن رفعت قضية طلاق للضرر وصرحت مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.

 

و يتألق الفنان محمود الليثي في تقديم العديد من أغنياته الشهيرة ، ويستعرض من خلالها مواهبه المختلفة .

شاركوا في العديد من الألعاب الطريفة داخل استوديو “لايڤ من الدوبلكس” كما كشفت الفنانة سميه الخشاب عن علاقتها بنجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ، وسبب تغريداتها المثيرة للجدل مؤخرا.

 

سوف يبث برنامج “لايڤ من الدوبلكس” في موسمه الجديد ، كل اسبوع يومي الخميس والجمعة ، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

قد يعجبك ايضآ