لبنى عزت تكشف تفاصيل دورها في “جوزني”

لبنى عزت تكشف تفاصيل دورها في “جوزني”

 

كتب: ياسر خالد

 

تعتبر الفنانة لبنى عزت من الوجوه الشابة، الذين حققوا نجاحًا كبيرًا، على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، بدايةً من ظهورها في مسلسل “بس مباشر” مع الراحل طلعت زكريا عام 2016.

 

 

وتشارك لبنى عزت في بطولة فيلم جديد، بعنوان “جوزني”، تقف من خلاله أمام الفنان أمير المصري بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب المشاركين فيه.

 

وكشفت لبنى عزت في بيان صحفي عن تفاصيل دورها في العمل، حيث أوضحت أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانتيك كوميدي.

 

 

وتلعب ضمن أحداث الفيلم  شخصية ميرنا، الصديقة المقربة من فارس “أمير المصري”، ويصابا في إطار الأحداث بـ”تعويذة” تقلب حياتهما رأسًا على عقب.

 

كما يطال تأثير هذه التعويذة جميع شخصيات الفيلم، ومن هنا تتفجر العديد من المواقف الكوميدية والرومانسية بين الأبطال المشاركين بالفيلم.

 

 

وقد عبرت لبنى عزت عن سعادتها ببمشاركتها في العمل، وكذلك العمل مع المخرج عصام نصار، مخرج الفيلم، للمرة الثانية.

 

بعدما قدمت معه “واللي ما يشتري يتفرج”، ضمن قصص “نصيبي وقسمتك 4″، والتي تم عرضها في الموسم الشتوي الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

 

يشار إلى أن لبنى عزت كانت قد أعلنت عن مشاركتها في فيلم جديد، حيث نشرت صورًا لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلقت عليها، كاشفةً عن اسم شخصيتها في الفيلم، وهو ميرنا، لكنها لم تكشف عن اسم الفيلم نفسه، ليتضح اليوم أنه فيلم “جوزني”.

 

 

يذكر أن لبنى عزت قدمت عددًا من الأعمال المميزة، ومنها “ليلة هنا وسرور”، “رسايل”، “زلزال”، “بلا دليل”، “خيط حرير”، “إلا أنا 2-بالورقة والقلم”، “إلا أنا 2-بدون ضمان” وغيرها.

 

بجانب “نصيبي قسمتك 4-واللي ما يشتري يتفرج”، الذي يعد آخر أعمالها، والذي شاركت فيه إلى جانب بسمة، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، ندى عادل وغيرهم.

 

 

والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار وإنتاج “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة لبنى عزت تنتظر عرض مسلسل جديد، بعنوان “حلم حي”، من بطولة ندى بسيوني، حمدي الوزير، أحمد والي، أميرة الشريف، منة عرفة وغيرهم.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ