كولر: القطن فريق مميز ونسعى للفوز غدًا

كولر: القطن فريق مميز ونسعى للفوز غدًا

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، على جاهزية الفريق لمواجهة القطن الكاميروني.

حيث يحتل الأهلي ضيفا على نظيره القطن الكاميروني مساء غدًا الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في مدينة جاروا الكاميرونية ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحدث كولر من خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة وقال:- “نسعي للظهور بشكل جيد في مباراة الغد ، ونعلم أن القطن يريد أن يفعل ما في وسعه للحصول على الثلاث نقاط ، وذلك ما يكون صعوبة المباراة”.

وتابع:- “شاهدت مباريات القطن أمام الفرق الأخرى ، ومباراة الفريق التي جمعت بينهما في القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة ، والفريق ظهر بشكل جيد في مبارياته وهو في العام فريق مميز جدًا”.

وأشار كولر وقال:- “الفريق يسعي للفوز غدًا أمام القطن ، كما أكد على أهمية صن داونز والهلال السوداني ، ولكن ذلك على حسب التركيز في مباراة الغد”.

وأتم:- “لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط ، من أجل استكمال مشوار البطولة”.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، رفقه صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان تلقى المارد الأحمر هزيمة ساحقة على يد صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين ، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات على أرض الأخير.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، ويليه الهلال السوداني برصيد 9 نقاط ، ويقع الأحمر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة خالي الوفاض.

قد يعجبك ايضآ