كريم فهمي: أشتغلت مساعد مدرس لغة إنجليزية وأستعين بنصائح أحمد شقيقي

✍🏻 مرهان حسام 

حل الفنان كريم فهمي ضيفًا في برنامج «أنا القناع» الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب المُذاع عبر قناة الحياة الساعة السادسة ونصف مساءً.

وكشف خلال لقاءه عن المهن التي عمل بها قبل دخوله عالم الفن قائلًا:” أشتغلت في أكثر من مهنة قبل التمثيل، وخلال فترة دراستي بالثانوية العامة عملت بعدة مهن مثل مساعد مُدرس لغة إنجليزية وأيضًا عملت في صيدلية في الأرياف، وعملت في تنظيم الحفلات وموديل إعلانات”.

يتحدث عن شقيقه أحمد فهمي

قائلًا:” أنا وشقيقي أحمد يوجد لدينا موهبة الكتابة، وكنت دائمًا أستعين بنصائحه لدى لأنه بدأ مسيرته الفنية قبلي، أنا بدأتي مسيرتي من خلال تأليف فيلم «بيبو وبشير»”.

يشار أنه شارك في الموسم الرمضاني الحالي كضيف شرف من خلال مسلسل «سره الباتع» بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني  وقصة وإخراج خالد يوسف.

وأيضًا مسلسل «الكتيبة 101» بطولة أسر ياسين وعمرو يوسف، خالد الصاوي إخراج محمد سلامة.

يذكر أن آخر اعماله في السينما فيلم «أنا لحبيبي» والفيلم من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس وسوسن بدر وبيومي فؤاد ومحسن محيي الدين وضيوف الشرف أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي.

آخر أعماله في الدراما

الجدير بالذكر أن آخر أعماله في الدراما مسلسل «أزمة منتصف العمر» عبر منصة شاهد vip.

بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، ركين سعد، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من الفنان رشدي الشامي ولديها ابنة تجسد دورها «رنا رئيس» التي تقع في حب كريم فهمي.

قد يعجبك ايضآ