قضايا الميراث و خطف الأطفال… محمد رمضان يلقي الضوء على أكثر من قضية في “العمدة”

قضايا الميراث و خطف الأطفال… محمد رمضان يلقي الضوء على أكثر من قضية في “العمدة”

كتبت: نجلاء علاء الدين✍️ 

يخوض النجم محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل ببطولة مسلسل “العمدة” والذي يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما، ويشهد هذا المسلسل عودة التعاون بينه وبين المخرج محمد سامي، الذي اعتادوا على تحقيق النجاحات سويا.

أفضل مسلسلات رمضان 2023

ويناقش محمد رمضان في مسلسل “العمدة” أكثر من قضية هامة مثل قضايا تتعلق بخطف الأطفال وصراعات الميراث، بالإضافة إلى تعدد الزوجات وتقبل المرأة المصرية بهذا الأمر.

أخبار مسلسلات رمضان 2023

ويشارك في بطولة مسلسل “العمدة” كل من محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر رياحنة، أحمد داش، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، بالإضافة إلى عدد آخر من الممثلين والممثلات، والعمل من إنتاج محمد السعدي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

خريطة مسلسلات رمضان

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في إطار اجتماعي، حول تجارة العطارة ويتصارع محمد رمضان مع خاله الذي أخذ ميراث والدتها وهو رجل شديد البخل، ويتزوج محمد رمضان من أربع نساء خلال أحداث العمل، وتربطها علاقة صداقة بالنجمة فريدة سيف النصر الذي تمتلك كبارية.

أخبار مسلسلات رمضان 2023 مصر

وقد حقق محمد رمضان، نجاحات كثيرة أثناء التعاون مع المخرج محمد سامي، وكان من أهم الأعمال التي جمعتهم سويا هو مسلسل “الأسطورة، والبرنس” الذي تم عرضهم في المواسم الرمضانية الماضية.

أعمال محمد رمضان المقبلة

يخوض النجم محمد رمضان أولى بطولاته في دراما المنصات، من خلال مسلسل يحمل إسم مبدئي “أنا القاتل” وسوف يتم الكشف عن تفاصيل العمل قريبًا، بالإضافة إلى ذلك ينشغل محمد رمضان بالتحضير لأكثر من عمل في الوقت الحالي في مجال السينما من بينهم فيلم “هارلي” الذي بدأ في التحضير له منذ أيام قليلة، وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.

قد يعجبك ايضآ