فيفي عبده تتحدث عن تواجدها عبر انستجرام 

فيفي عبده تتحدث عن تواجدها عبر انستجرام 

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

 

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة برنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، و الذي يذاع على إذاعة نجوم إف إم.

 

حيث علقت على نشاطها الملحوظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة موقع انستجرام، والذي يُعد أبرز منصة تتواصل من خلالها مع جمهورها.

 

وقالت فيفي عبده أنها تدخل السعادة و السرور علي قلوب جمهورها، و أنها تتمتع بمحبتهم وأنها من أوائل الفنانين الذين استخدموا انستجرام: أنا أول واحدة دخلت الأونلاين مصر.. وجبت انستجرام من الخليج.

 

و أضافت: الناس لما بتكون مضايقة بتقول أما ندخل نشوف فيفي، ولما تصحى من النوم يدخلوا يشوفوا فيفي، عشان الطاقة الإيجابية، خصوصًا الفترة اللي فاتت كانت صعبة وكان فيه كمية وفيات كتير، كل شوية ندخل نعزي حد.

 

و أكملت الفنانة فيفي عبده و وصفت نفسها أنها تحب الناس، و تحب الحياة، كما تعشق الرقص و التمثيل والفن بجميع بأشكاله المختلفة. 

 

و قالت عن شخصية كيداهم في مسلسل “كيد النسا” :شخصيتي في كيد النسا هي أقرب شخصية لفيفي عبده في البيت ده أسلوبي ودي طريقتي، خاصة إني بنسى الأسامي ، و أوضحت أنها الشخصية الأقرب لها من بين الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية الطويلة. 

 

يذكر أن مسلسل “كيد النسا” من بطولة: فيفي عبده، سمية الخشاب، أحمد بدير، أيتن عامر، دينا فؤاد ، بهاء ثروت، رحاب الجمل، بالإشتراك مع عدد آخر من الفنانين.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ