فخامة الرئيس يكرم [ همسه حسام ] بنت جامعة حلوان

متابعة حصرية : عمر آدم

الرئيس السيسي يكرم همسة حسام أول قطاع الفنون و التربية الموسيقية بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان .

رئيس جامعة حلوان : جامعة حلوان فخورة بكوادرها الشابة المميزة و نعتز بمساهمتهم القيمة في تطوير البلاد و المجتمع .

شهد الدكتور [ السيد قنديل ] رئيس جامعة حلوان حفل ” تكريم أوائل الجامعات المصرية ” يوم تفوق جامعات مصر ” في سابقة جديدة لمنظومة التعليم العالي و البحث العلمي في مصر ، و أقيمت هذه الفعالية تحت رعاية و حضور السيد [ عبد الفتاح السيسي ] ، رئيس الجمهورية ، و التى أقيمت بإستاد هيئة قناة السويس .

حيث كرم الرئيس [ عبدالفتاح السيسي ] ، رئيس الجمهورية ، الخريجة [ همسة حسام ] ، و هى أول قطاع الفنون و التربية الموسيقية على مستوى الجامعات المصرية ، و هى خريجة كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان و ذلك ضمن تكريم أوائل الطلاب الخريجين بالجامعات المصرية ، و توسط الرئيس السيسى صورة تذكارية لأوائل الخريجين عقب تكريمهم .

 

و قد أعرب الدكتور السيد قنديل عن فخره بإبنة جامعة حلوان الخريجة همسة حسام عبد الحليم إبراهيم ، على هذا الإنجاز الرائع ، متقدما بخالص التهنئة للخريجين الأوائل من الجامعة و من جامعات مصر .

وصرح الدكتور قنديل قائلا ” إن هذا التكريم يعد يوم استثنائي يجسد نجاحكم وتفوقكم الأكاديمي ، وهذا يعكس تفانيكم وإصراركم على تحقيق النجاح ” 

مستكملا كلمته ” جامعتنا فخورة بكوادرها الشابة المميزة مثلكم ، و نعتز بمساهمتكم القيمة في تطوير البلاد و المجتمع ، فنحن على ثقة بأنكم ستستمرون في تحقيق الإنجازات و التميز في مختلف مجالات ” 

و أكد رئيس جامعة حلوان أن القيادة السياسية قد تولى أهمية كبيرة لدعم التعليم العالي و البحث ، و تفعيل دور الجامعات في دعم قضايا التنمية المُستدامة في كافة القطاعات بالدولة ، حيث تأتي هذه المناسبة الهامة ضمن جهود مصر الحثيثة لدعم التعليم و تشجيع الطلاب على تحقيق التفوق الأكاديمي .

و أشار رئيس الجامعة بأن جامعة حلوان تحرص على دعم و تكريم مثل هذه النماذج المشرفة و الذين يمثلون واجه الجامعة .

و أضاف بأن الدولة المصرية تتبنى عدد من الإستراتيجيات الهادفة التي تسعى الى بناء الإنسان علمياً و ثقافياً في إطار الإهتمام بالشباب و الطلاب لكونهم الركيزة الاساسية لبناء و تقدم الدول .

قد يعجبك ايضآ