علي طريقة ال+90.. الاهلي يفوز على فاركو ويبتعد بصدارة الدوري

علي طريقة ال+90.. الاهلي يفوز على فاركو ويبتعد بصدارة الدوري

كتبت: عليا عطيه

انتهت منذ قليل، مباراة الأهلي وفاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

* نتيجة مباراة الأهلي وفاركو:
و حقق النادي الأهلي الفوز بشق الأنفس على حساب فاركو، بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل المارد الأحمر هدف الفوز القاتل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

و انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث تقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة 30 ثم أدرك أحمد شريف التعادل لفريق فاركو بالدقيقة 36.

و ألغى طارق مجدي حكم مباراة الأهلي وفاركو، هدفًا للمارد الأحمر عن طريق البرازيلي برونو سافيو، سجله بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بداعي التسلل، بعد تدخل الفار.

و ضغط لاعبو المارد الأحمر منذ انطلاق الشوط الثاني لمباراة الأهلي وفاركو، من أجل إدراك الهدف الثاني، وجاء ذلك من خلال عدة محاولات افتقدت للدقة في اللمسة الأخيرة.

و أضاف طارق مجدي حكم مباراة الأهلي وفاركو، 6 دقائق كوقت بدل من الضائع للشوط الثاني، والتي شهدت تسجيل هدف الفوز القاتل للمارد الأحمر في الدقيقة 97 عن طريق محمد شريف.

* ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز:

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 22 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما جاء فاركو بالمركز الـ 10 برصيد 7 نقاط.

وخطف الأهلي الفوز على حساب فاركو بصعوبة ليتفادى السقوط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي، بعدما تعادل في المباراة الماضية أمام فيوتشر بهدف لكل فريق.

قد يعجبك ايضآ