عاجل..مقتل محامي على يد جاره بالفيوم “تفاصيل الواقعة”

كتبت/ نجلاء علاء الدين 

 

انعدمت الإنسانية في قلوب البشر، وأصبح القتل شئ مباح في المجتمع، دون الخشية من عقاب الله أو عقاب القانون، فكثرت الجرائم وتعددت الأسباب و المبررات، فأصبحنا نعيش في مجتمع مؤلم، نعيش في عصر يقال عنه أنه من أسوأ عصور التاريخ، يقتل الإنسان فيها أرواح بريئة لا ذنب له و يلطخ يده بالدماء، فيتجرد وقته من كافة معاني الإنسانية ويصبح كالذئب التي ينهش فراسته من دون رحمة أو شفقة.

وفي واقعة مؤلمة شهدتها محافظة الفيوم تحديدا في قرية الاعلام، هزت أرجاء قلوب البشر و أفطرت عيونهم حزنا، فانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي، من خلال أحد الكاميرات التي رصدت أحد الأشخاص وهو يقوم بقتل جارة في منتصف النهار أمام أعين زوجته التي انهالت بالضرب على الجاني واستغاثت بمن حوله، ولكن لم تقدر أن توقفه أو تنقذ زوجها الذي فقد حياته بأسواء الطرق الممكنة، وهو جالس في رعاية الله و حفظه.

 

ذئب بشري ينهال على جاره بالفاس

 

فقام هذا الذئب البشري الذي لا يعرف أي شئ عن معاني الإنسانية، بقتل جاره الذي يعمل محامي ويدعي سيد عويس خلف، ويبلغ من العمر أربعين عاما، وهو جالس مع زوجتها أمام المنزل، واستخدم الفاس الذي هشش به أجزاء رأسها، وسرعان ما قامت زوجته بطلب للاستغاثة من المارة، وأنهالت على الجاني، ولكن كان قد نفذ قضاء الله.

 

مقتل محامى على يد جاره والسبب هو 

 

وترجع تفاصيل الواقعة إلى أن الجاني كان دائما التعدي على والدتها بضرب مبرح، مما دفع المحامي إلى التدخل وتوجيه عدة نصائح له، ولكن الجاني لم يقبل هذه النصائح وقرر قتله و الانتقام منه.

 

وعلى الفور قاموا الأهالي بإمساكه حتى تم تسليمه إلى مركز الشرطة التابع للمنطقة، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي من أجل إجراء الصفة التشريحية على جثمانه ليتم اعداد تقرير الوفاء مع التصريح بدفنه.

قد يعجبك ايضآ