طريقة حفظ فيديوهات انستقرام 2022 بعد تحديث انستقرام الجديد – تنزيل فيديوهات ريلز انستقرام

طريقة حفظ فيديوهات انستقرام 2022 بعد تحديث انستقرام الجديد – تنزيل فيديوهات ريلز انستقرام

في مقال اليوم سوف أخبرك يا صديقي العزيز عن طريقة جميلة جداً لحفظ فيديوهات انستقرام بكل سهولة بعد تحديث انستقرام الجديد ، فقط كل ما احتاجه منك هو أن تركز معي جيداً في هذا المقالة حتى تفهم كل شيء بالتفصيل.

والشيء الجميل يا صديقي هو أن هذا الطريقة لن تحتاج فيها إلى أي تطبيقات أو مواقع ، فقط كل ما نحتاج إليه هو تطبيق انستقرام وتطبيق تليجرام فقط ركز معي جيداً هنا في هذه المقالة.

للدخول إلى البوت اضغط هنا

طريقة استخدام بوت تنزيل فيديوهات انستقرام

أول شيء تذهب إلى انستجرام ، ثم بعد ذلك نقوم بنسخ رابط فيديو تريد تحميله على هاتفك ، بعد ذلك تخرج من تطبيق انستغرام وتذهب إلى تطبيق تليجرام ، في تليجرام يوجد بوت تنزيل ستوري انستقرام يقدم لك خدمة جميلة جداً وسهلة وهي حفظ أي شيء تريده بسهولة ، تدخل إلى البوت ومن ثم ترسل إليها رابط الفيديو التي تريد تحميله ، وسوف يقوم البوت بإرسال الفيديو لك بكل سهولة ويمكنك حفظه على هاتفك المحمول.

ولكن كيف سوف أدخل إلى هذا الربوت يا أحمد ، الأمر بسيط جداً يا صديقي العزيز سوف أضع لكم رابط البوت في نهاية هذه المقالة يمكنك الضغط على الرابط وسوف يوجهك إلى قناتي على تليجرام وهناك سوف تجد البوت بإذن لله.

مميزات بوت تنزيل ستوري انستقرام

من مميزات هذا البوت يا صديقي أنها يقدم العديد من المميزات والخدمات الأخرى ومنها مثلاً ، حفظ ستوري انستقرام ، حفظ فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية ، حفظ قصص سناب شات والعديد من المميزات التي سوف تبهرك حقاً ، ولكن سأجعلك تكتشف كل تلك الأشياء بنفسك حتى تعلم قيمة الكنز الذي بين يديك.

للدخول إلى البوت اضغط هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة عن كيفية تنزيل فيديوهات انستقرام أتمنى أن أكون قد افدتكم يمكنكم متابعتي على قناتي على اليوتيوب لمزيد من المعلومات عن تطبيق انستقرام في أمان لله.

قد يعجبك ايضآ