طارق لطفي يواصل تصوير «جزيرة غمام» 

طارق لطفي يواصل تصوير «جزيرة غمام» 

كتب: أحمد خطاب

يواصل الفنان طارق لطفي تصوير مسلسله الجديد “جزيرة غمام”، بعد عودته من البحر الأحمر، حيث قام بتكثيف عدد ساعات التصوير من أجل المشاركة في الموسم الرمضاني 2022.

وصرح طارق لطفي، خلال أحدي التصريحات الخاصة له، بإن المخرج حسين المنباوي يكثف عدد ساعات تصوير مسلسل “جزيرة غمام”، وقد تصل عدد الساعات في اليوم الواحد إلى 18 ساعة يومية.

وأوضح طارق لطفي أن المسلسل يدور في إطار مختلف عن الحياة في صعيد مصر، في عشرينات القرن الماضي، حول جريمة قتل عائلية تقع في بيت شافع، الذي يعيش فيه مع أبنائه الثلاثة وابنته، كما يتناول المسلسل الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.

يضم مسلسل “جزيرة غمام ” مجموعة من الفنانين ومنهم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي.

يعرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة، وسيتم تحديد الساعة قبل بدء شهر رمضان بأيام قليلة، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن،

ويشهد مسلسل “جزيرة غمام” التعاون الثالث الذي يجمع بين الفنانة مي عز الدين، والفنان طارق لطفي، بعد مسلسلي “الحقيقة والسراب” الذي شاركا فيه عام 2003، ومسلسل “قضية صفية” الذي عرض عام 2010، كما يشهد التعاون الثاني بين طارق لطفي والفنان فتحي عبدالوهاب بعد مسلسل “القاهرة كابول” الذي عرض عام 2021.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ