صناع مسلسل دايمًا عامر يُروجونه بشكل مختلف عنه

صناع مسلسل دايمًا عامر يُروجونه بشكل مختلف عنه

 

كتبت: هاجر رمضان متولي

أنشأ صناع المسلسل صفحة فنية باسم المسلسل على موقع إنستجرام، ونشروا خلاله بوسترات تشويقية لشخصيات المسلسل، موضحين بعض الخطوط الرئيسية في المسلسل، حيث ظهر أن أحداث مسلسل دايمًا عامر، تدور داخل مدرسة تحمل اسم رؤية، وتبدأ الرحلة داخل تلك المدرسة.

كما اتبع صناع مسلسل دايمًا عامر، أسلوب ترويجي جديد للمسلسل المقرر منافسته في موسم رمضان 2022، ويلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان، تحت قيادة المخرج مجدي الهواري.

ونشرت صفحة المسلسل على انستجرام، تفاصيل شخصيات المسلسل داخل مدرسة رؤية، وهم: مصطفى شعبان في دور أخصائي اجتماعي يدعى عامر في مدرسة رؤية، وصلاح عبد الله في دور مدرس يدعى لطفي الشرقاوي وهو وكيل مدرسة رؤية، ومحمد ثروت في دور مدرس رياضيات يدعى فايز، أما الفنانة لبلبة تلعب دور مدرسة تدعى زَهرة وهي مديرة مدرسة رؤية وتتميز شخصيتها بالحزم.

ويذكر أن الفنان أحمد الشامي يلعب دور مدرس الرسم ويدعى شريف، وميرنا نور الدين في دور مدرسة موسيقى تدعى فدوى، وعمرو عبد الجليل في دور مدرس يدعى أبو الوفا صاحب مدرسة رؤية.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل دايمًا عامر يجمع بين الفنانة لبلبة بالفنانة صلاح عبد الله لأول مرة في مشوارهما الفني، وقالت لبلبة في مقطع فيديو نُشر على صفحة المسلسل الرسمية:” كل شغلي ده وأول مرة نشتغل مع بعض والنهارده قصينا الشريط يا أستاذ صلاح”. 

قد يعجبك ايضآ