شركة BBROSE للمكياج تحقق نجاحا كبيرا وتصل بمنتجاتها للعالمية

شركة BBROSE تعتنى بجمال البشرة والجسد وتجتذب النجوم والمشاهير

شركة BBROSE للمكياج تحقق نجاحا كبيرا وتصل بمنتجاتها للعالمية

كتبت / أسماء سمير

من الأمور التى أصبح متفقا عليها بين كل النساء حول العالم أن “التجميل والمكياج ” أصبح من العناصر الهامة بالنسبة لكل بنات حواء .

للاطلاع على احدث مستحضرات شركة BBROSE اضغط هنا
فأصبح من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن نجد سيدة اوفتاة مصرية كانت اوعربية اوتحمل أى جنسية أخرى حول العالم لاتنشغل بأدوات التجميل والمكياج ولاتبحث عن الجديد والمختلف وأحدث الإبتكارات في هذا العالم المثير.


وقد شهدت السنوات الأخيرة تطورات ملفتة بكون أن الأمر لم يقتصر عند حدود النساء فقط بينما إمتد وبشكل كبير للرجال أيضا فأصبحنا نرى الملايين من الرجال حول العالم ينشغلون وبنفس القدر بأحدث الإبتكارات والموضات في عالم التجميل بوجه خاص والجمال بوجه عام .

أفضل الخامات

ولعل من الشركات التى ظهرت علي الساحة في الفترة الأخيرة وحققت نجاحا كبيرا وملموسا بشهادة الجميع شركة BBROSE والتى تجاوزت بمنتجاتها حدود المحلية ونجحت في الوصول للعالمية بعد غذوها للكثير من الدول العربية والأوربية أيضا.
فقد نجحت كما يؤكد المتعاملين معها علي إنها تستخدم في منتجاتها أفضل الخامات من نحاس ورصاص وغير هذا من الأدوات الأخرى التى يتم الإعتماد عليها في تصنيع أدوات المكياج ومن هنا تفوقت علي مثيلاتها من الشركات الأخرى التى سبقتها بسنوات طويلة .

ثقة العملاء

وقد أعرب القائمين علي هذه شركة BBROSE وهم بالمناسبة مجموعة من الأشخاص من أصول عربية.
عن سعادتهم البالغة بتصريحات المتعاملين مع منتجاتهم ونجاحهم في إكتساب ثقتهم بهذا الشكل.


وقالوا أن الشاغل الرئيسي بالنسبة لهم عن إتخاذ قرار تأسيس الشركة هو كسب ثقة كل مستخدمى منتجاتهم وهو مانجحوا بحمد الله في تحقيقه والوصول له خلال فترة زمنية قصيرة.
حيث إكتسبوا كما يؤكدون ثقة وسمعة كبيرة وتفوقوا علي أنفسهم بفضل التعامل بمصداقية واحترافية كبيرة.

مصنع خاص وشهادات دولية

وقد أثمرت جهودهم كما يؤكدون أيضا عن إنشاء مصنع خاص بمنتجاتهم وتحقيق إنتشارها واسع وكبير في الكثير من الأقطار العربية .
والأجنبية .

الموقع الرسمى لشركة BBROSE
وعن الشهادات التى حصلوا عليها من دول مختلفة أكدوا علي أن المصداقية في التعامل هى أقصر طريق للنجاح وبفضل مصداقيتهم حصلوا علي العديد من الموافقات الدولية مثل ISO للمنتجات و GMP للمصانع وغير هذا من التراخيص الدولية الأخرى ناهيك عن الموافقات الكثيرة من الجهات الرسمية بكافة الدول التى أستقبلت منتجاتهم .

عشرات الأصناف ودنيا المشاهير

فقد أهتم اصحاب الوكالة BBROSE منذ نشأتها وحتى اليوم بتقديم العديد من المنتجات المميزة ومن بينها : العناية بالبشرة ، والعناية بالشعر ، والمكياج ، وصبغات الشعر ، والعناية بالجسم وغيرها .
وقد وصل اجمالي التصنيع حتى منتصف هذا العام 2022 نحو 180 صنف جديد خلال السنوات الثلاثة الماضية.
بما ما يقارب 2.5 مليون قطعة .
كما كان لها أثر كبير بكافة وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد استخدام عدد كبير من النجوم المشاهير في كافة المجالات لمنتجات BBROSE

الصفحة الرسمية لشركة BBROSE على الفيس بوك

محمد

قد يعجبك ايضآ