سيراميكا يتغلب على حرس الحدود.. و الإسماعيلي يتعادل مع فيوتشر

سيراميكا كليوباترا يتغلب على حرس الحدود

 

فاز سيراميكا كليوباترا على حرس الحدود بنتيجة (2-1)، اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

و سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 16، و أضاف زميله عمرو قورة في الدقيقة 39.

و قبل نهاية اللقاء بلحظات سجل مصطفى “زيكو” هدف تقليص الفارق للضيوف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

و يعد هذا هو الفوز الأول لسيراميكا كليوباترا، منذ فوزه على المصري البورسعيدي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 7 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا و حرس الحدود

و نشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية على موقع “تويتر”: “أحرز هدفًا وساهم بشكل كبير في فوز فريقه اليوم خلال مباراة سيراميكا كليوباترا و حرس الحدود، تهانينا للاعب أحمد ياسر ريان لحصوله على جائزة رجل المباراة”.

 

 

الإسماعيلي يتعادل سلبياً مع فيوتشر

 

تعادل الإسماعيلي مع فيوتشر سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

و أقيمت المباراة على أرضية ملعب استاد الإسماعيلية، و ذلك ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري.

و استطاع باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي أن يهز شباك مرمى فيوتشر مبكرًا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، لكن الفار رفض احتسابه لوجود تسلل عليه أثناء تمرير زميله محمد حسن للكرة.

و في الدقيقة 21، أضاع المغربي عبد الكبير الوادي لاعب فيوتشر فرصة تسجيل الهدف الأول بتسديد الكرة أعلى عارضة المرمى بعد تلاعبه بمدافعي الإسماعيلي.

و ألغى الحكم صبحي العمراوي هدفًا للإسماعيلي سجله المهاجم الغاني ياو أنور مهاجم في الدقيقة 57، بعد الاستعانة بتقنية الفار لوجود خطأ لصالح محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، لم يحتسب قبل اهتزاز شباك فريقه.

و تعد هذه المباراة هي الأولى للمدرب المؤقت بالنادي الإسماعيلي أيمن الجمل، الذي تولى المسؤولية خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

و كان جاريدو قد رحل عن الإسماعيلي بعد قيادته في 5 مباريات بالدوري لم يحقق الفوز في أي منها، إذ تعادل في اثنتين وخسر 3 مواجهات.

و رفع الإسماعيلي رصيده لـ3 نقاط وظل في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بعد تعادله في المباراة الثالثة و خسارته في مثلها.

و ارتقى فيوتشر للمركز الثالث في الدوري بعد ارتفاع رصيده لـ14 نقطة، جمعها من التعادل في مواجهتين والتعادل في 4 مباريات.

و نشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية على موقع “تويتر”: “الحظ لم يكن في صفه اليوم لكنه حاول كثيرًا وبذل جهدًا كبيرًا يستحق عليه أن يفوز بلقب رجل المباراة اللاعب ياو أنور!”

قد يعجبك ايضآ