سيراميكا كليوباترا يخطف فوزًا قاتلًا أمام أسوان بثلاثية

سيراميكا كليوباترا يخطف فوزًا قاتلًا أمام أسوان بثلاثية

 

انتزع فريق سيراميكا كليوباترا، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، الفوز من نظيره أسوان بنتيجة (3-2)، في إطار الجولة 7 من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

و شهد اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ندية و إثارة كبيرة في أحداثه حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

و تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 31 عن طريق تسديدة قوية من محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، قبل أن يضيف النيجيري جون إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 72 من أحداث المباراة، ثم قلص محمد مصطفى “ميدو” الفارق عن طريق رأسيه حولها في شباك محمد بسام في الدقيقة 74.

و سجل محمد حمدي زكي مهاجم “تماسيح النيل” هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة 89، فيما اقتنص التونسي سيف تقا هدف الفوز لسيراميكا بعدما سجل رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من محمد شكري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

و يعد هذا هو الفوز الثاني على التوالي و الثالث في مسابقة الدوري الممتاز لسيراميكا كليوباترا، بعد فوزه في الجولة الأولى على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، فيما كان الفوز الثاني على حساب حرس الحدود بهدفين لهدف في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة.

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 10 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أبناء الجنوب عند النقطة رقم 6 يحتل بهم المركز 14.

 

سجل الهدف الأول و صنع هدف الفوز لفريق سيراميكا كليوباترا تهانينا لمحمد شكري لحصوله على جائزة رجل مباراة

قد يعجبك ايضآ