سالي حماد لـ “اليوم الدولي” : ردود الأفعال على شخصية «سارة» سعيدة جدًا بها وأتمنى العمل مع الأستاذ عادل إمام 


سالي حماد لـ “اليوم الدولي” : ردود الأفعال على شخصية «سارة» سعيدة جدًا بها وأتمنى العمل مع الأستاذ عادل إمام 

 

 

حوار/ مرهان حسام

هي ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأعمال التي تألقت فيها بأدوراها المميزة ومنهم مسلسل لما كنا صغيرين ونصيبي وقسمتك وراجعين ياهوى ودايمًا عامر وغيرهم. 

 

وأشاد بها الجمهور بدورها المميز في مسلسل «طير بينا يا قلبي» الذي يُعرض حاليًا عبر قنوات ON وقامت بتجسيد شخصية «سارة». 

وتواصلت جريدة اليوم الدولي معها وإليكم نص الحوار:”

 

في بداية حوارنا.. كيف تم ترشيحك لدور سارة في طير بينا يا قلبي؟

 

تم ترشيحي من خلال المخرج عصام نصار والمنتج أحمد عبد العاطي وسبق وقمنا بالعمل سويًا من خلال مسلسل  «نصيبي وقسمتك» حكاية «حلوة اللقطة» وعندما أتى الترشيح من الكاستنج دايركتور أحمد تمام رحبوا جدًا بيا وكنا سُعداء جدًا إننا هنعمل لثاني مرة معًا. 

 

كيف كانت كواليس التصوير؟ 

 

الكواليس حلوة جدًا ومبهجة رغم الضغط وأنه مازال التصوير شغال لحد الأن والمسلسل بيتعرض على الهواء، ويوجد أطفال كثير في المسلسل جعلوا اللوكيشن خفيف، وأستاذة ريم جميلة وأستاذ محسن محي الدين سعيدة جدًا أن أنا بمثل معه لأنني بحبه جدًا من زمان ودنيا ماهر طبعًا والكاست كله أستاذة هالة فاخر والأستاذ أحمد صيام أنا سعيدة جدًا إنني معهم. 

 

 

 

حدثينا عن تجربتك مع الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد العمروسي؟ 

 

محمد العمروسي أنا أول مرة أعمل معه وغير أنه ممثل شاطر جدًا ولذيذ وكنا بنقعد نراجع المشهد وأتكلم معه عن تفاصيل الشخصيات بين سارة وحسام سعيدة بالعمل معه وريم مصطفى جميلة. 

 

ما الصفات المشتركة بين شخصيتك وشخصية سارة ؟

 

ممكن يكون دعمها مع الأصحاب لأنهم بيكونوا مثل العائلة وبحب جدًا أدعم صحابي وهما نفس الشيء سواء مشكلة مثلًا أو شخص داخل لمشروع جديد لابد أن أقِف بجانبهم وأقوم بالتخفيف عنهم. 

 

مع أي فنان أو فنانة من نجوم الصف الأول ترغبين في التمثيل معه/معاها؟ 

 

أنا في البداية فأكيد حابة العمل معهم كلهم أتمنى أن أعمل مع أستاذ سيد رجب وأستاذ ماجد الكدواني وأستاذ عادل إمام أنا بحبه جدًا ربنا يديله الصحة وكريم عبد العزيز ومنى ذكى وأحمد عز وأحمد مكي وأمير كرارة. 

 

 

كيف تتعاملين مع السوشيال ميديا وردود الأفعال عليها؟

 

السوشيال ميديا مهمة جدًا لأنني بشعر بردود الأفعال من عليها لأنه بيظهر فورًا سواء الناس أحببتنا والعمل عجبهم أو لا والحمدلله ردود الأفعال على شخصية سارة وعليا شخصيًا في المسلسل مبسوطة جدًا، ولولا السوشيال ميديا  كنتُ لا أعلم ذلك. 

 

هل لديكِ أعمال فنية أخرى الفترة المقبلة؟ 

 

لدي فيلم «شماريخ» مع الأستاذ عمرو سلامة بطولة آسر ياسين وأمينة خليل ومتحمسة جدًا أن شاء الله. 

ويشارك في المسلسل جانب ريم مصطفى كلاً من: بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، سالي حماد والطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ