سافر ورجع لقاها حامل … خيانه وكسرة بعد الغياب ؟!

سافر ورجع لقاها حامل … خيانه وكسرة بعد الغياب ؟!

كتبت _ أميرة الصاوي

كان بيحلم انه يبني بيت جميل ويكون أسرة اللي يكون طاغي فيها هو الحب والأمل ويعيش حياة مستقرة مع اللي بيحبها وفعلا ، اتجوز ومراته حملت وولدت ولكن اعباء الأسرة كترت عليه فقرر انه يسافر علشان يوفر لأسرته حياة كريمة ….

ولكن ماذا حدث بعد ذلك !!!؟؟؟

مفاجأه 

قبل ان تضع الزوجة طفلها وقرر زوجها أن يعود يعود بعد 10 اشهر غياب عنها ، بعد ما اغتنمه من أموال حتي يلبي احتياجتها هي وطفلته التي لم يراها إلا أشهر معدودة منذ ولادتها ولكن حينما عاد وجد الزوجة علي وشك أن تضع حملها .

غدر الصحاب !!!!

موقف لا يُحسد عليه الزوج أن يكون فيه طيلة حياته ، ولكنه هو الوحيد الذي كان لا يعلم حقيقه زوجته ، والتي يعرفها الجيران بأنها لها علاقة مع أحدهما ، وبررت فعلتها بأن جارها الذي كان يتدخل للصلح هو من فعل بها هذا وأقدم بالإعتداء عليها أثناء غيابه .

طعنتان أبشع من بعضهما 

طعنتان تلقاهما الزوج في قلبه من زوجته التي آمنها علي عرضه ، وصديقة الذي آمنه علي زوجته ، وحينما سألها لماذا لم تخبره بما حدث وحاولت إجهاد نفسها ، بررت له بخوفها عليه ، فلم يقتنع بجوابها ، وأبلغ شرطة النجدة ، بمديرية أمن الدقهلية ،وقام بتحرير محضر ضدها ، مطالبآ بأخذ حقه منهما .

الفاصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرر الزوج محضرآ للمتهمين ، ومحضر ” زنا ” لزوجته التي مازالت علي ذمته ،مؤكدآ علي عدم طلاقها إلا بعد أن تضع حملها ، ويفصل الطب الشرعي بأن هذا الصغير ليس من صلبة ، وبعدها يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة معهم .

محمد

قد يعجبك ايضآ