رسميًا..أسامه نبيه يُعلن رحيله عن الجهاز الفني للزمالك 

رسميًا..أسامه نبيه يُعلن رحيله عن الجهاز الفني للزمالك 

أعلن أسامه نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، رسميًا اليوم الأحد عن تقدمه باستقالته لأمير مرتضى منصور المشرف على قطاع كرة القدم.

وكتب الحساب الرسمي لأسامه نبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وقال:- “تقدم كابتن أسامه نبيه رسميًا باعتذار رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك بعدم الاستمرار داخل الجهاز الفني عقب نهاية مباراة الزمالك وبلوزداد”.

وتعد هذه المرة الثالثة الذي تقدم بها نبيه باستقالته ، والمرة الثانية هذا الموسم في الجهاز الفني الحالي للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

يذكر أن بدأ أسامه نبيه في الجهاز الفني لفيريرا ، قبل أن يعلن رحيله في شهر يناير الماضي.

وبعدما رحل فيريرا عاد نبيه ليتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤقتًا ، قبل أن يعود فيريرا مرة أخرى ويعود نبيه لمنصب المدرب العام من جديد.

وقاد نبيه الزمالك ف منصب المدير الفني المؤقت مباراة واحدة فقط ، أمام فيوتشر واستطاع أن يحقق الفوز بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان ودع الفارس الأبيض بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين على أرض الأخير.

ويحتل الزمالك المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن الإتحاد السكندري صاحب المركز الرابع.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي يوم الاحد الموافق 26 مارس الجاري ، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

قد يعجبك ايضآ