رسمياً.. المصري يعلن التعاقد مع صفقتين جديدتين

رسمياً.. المصري يعلن التعاقد مع صفقتين جديدتين

كتبت: آيه حجاج ✍️

كشف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع صفقتين جديدتين، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأتم مجلس الإدارة التعاقد مع السعيد كمال “سعيدو” ومازن عزام، ثنائي فريق الفيوم أحد أندية الصعيد بالدوري المصري الدرجة الثانية “ب”، لمدة 4 مواسم ونصف حتى نهاية 2026/2027.

وحصل المصري البورسعيدي على الاستغناء الخاص، بكلا من اللاعبين مقابل سداد المبلغ المالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويبلغ اللاعب الأول السعيد كمال “سعيدو” من العمر 24 عام ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، فيما يبلغ مازن عزام من العمر 21 عام ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

وكان أتم أيضاً إدارة النادي المصري البورسعيدي من قبل انتقال الثنائي حسام جريشة وأحمد عماد، ثنائي فريق بروكسي أحد أندية مجموعة بحري في الدوري المصري الدرجة الثانية “ب”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذلك لمدة أربعة مواسم أيضاً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، حتى نهاية موسم 2026/2027، وحصل النادي على الاستغناء الخاص بهم عقب سداد المقابل المالي.

ويجيد حسام جريشة اللعب في مركز الجناح الأيسر، فيما يجيد أحمد عماد اللعب في مركز قلب الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان تعادل المصري البورسعيدي في آخر مباراة له أمام فيوتشر بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن يتصدر المصري المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، جمعهم من 15 مباراة نجح في الفون 4 مباريات وتعادل 8 آخرين وخسر 3 لقاءات.

قد يعجبك ايضآ