رانيا محمود ياسين تشارك في موسم رمضاني المقبل 2022: “شخصيتي مفاجأة”

رانيا محمود ياسين تشارك في موسم رمضاني المقبل 2022: “شخصيتي مفاجأة”

كتبت: الاء مؤمن

 

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين تفاصيل شخصيتها في مسلسل انحراف مع روجينا مشيرة إلى أنها شخصية مركبة ومختلفة عما قدمته سابقًا بجانب الحديث عن تأجيل مسلسل حكم نهائي.

 

كما قالت رانيا محمود ياسين لإحدى المواقع مشاركتي بسيطة في مسلسل انحراف ولكنها مؤثرة حيث يضم المسلسل 5 حلقات لكل فنان، وقصص مختلفة، وحلقة الوصل بينهم هي الفنانة روجينا، والتي تجسد دور طبيبة نفسية.

 

وواصلت الفنانة رانيا محمود ياسين شخصيتي مركبة ومفاجأة ولا تشبه أي شخصية قدمتها من قبل أو شخصيتي في مسلسل الطاووس وهي شخصية صعبة جدًا ومتأكدة إنها بإذن الله سوف تنال إعجاب الجمهور.

كما أضافت رانيا: لم أكن أنوي المشاركة في الموسم الرمضاني 2022 إلا بمسلسل حكم نهائي ولكن تم تأجيله لأسباب خاصة بشركة الإنتاج بالرغم من إنتهاء تصوير مشاهده معقبة: ولكن لما اتعرض عليا مسلسل انحراف فرحت جدًا وأكيد ليا نصيب أشارك في رمضان 2022.


مسلسل “انحراف” من إخراج رؤوف عبد العزيز، وسيناريو وحوار مصطفى شهيب، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، محمد كيلاني، محمد مهران، شريف عمر، أحمد صفوت، عبد العزيز مخيون، وسما إبراهيم.

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين مسلسل الطاووس والذي عرض العام الماضي 2021 من تأليف كريم الدليل ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

قد يعجبك ايضآ