«رؤي ابو الدهب» موهبة استثنائية تشق طريقها بعالم الرسم

«رؤي ابو الدهب» موهبة استثنائية تشق طريقها بعالم الرسم

كتب / عمر سامي
«رؤي محمد» ابنة محافظة سوهاج، فنانة صغيرة تبلغ من العمر ١٤ عامًا، استطاعت تحويل أفكارها إلى رسومات إبداعية بالرغم من صغر سنها، حيث يؤكد جميع من حولها موهبتها الاستثنائية والتى تتطور يوما بعد يوم.
امتلكت رؤي محمد ، موهبة الرسم منذ صغرها، فكانت تجلس في غرفتها الصغيرة وحدها محاولة تحويل أفكارها إلى رسومات عن طريق أناملها الصغيرة، حيث تقضى معظم وقت فراغها في «الشخبطة» والرسم والتلوين، لتخرج لنا برسومات إبداعية جميلة تبهر كل من يشاهدها.
فازت بمسابقة مبدعي المستقبل على مستوى المحافظة لمدة عامين متتاليين ٢٠٢٠ و٢٠٢١.
وفي حوار مع «اخبار مصر 24» ذكرت اكتشافها لموهبة الرسم منذ سن التاسعه، حيث كانت تحب الرسم والتلوين مثل باقى الأطفال في سنها، ولكن بمجرد أن بدأت ترسم تعلقت بالرسم كثيرًا ومنذ ذلك الوقت وهى ترسم وتلون ولم تتوقف، وتقول إنها تستطيع إيصال أفكارها ومشاعرها عن طريق الرسم لأنه بمثابة لغة يفهمها الجميع.
وتسعى «رؤي» لأن تصبح رسامة كبيرة يعرفها كل العالم وتشارك في مسابقات وأحداث عالمية في الرسم وتقول أحاول تحقيق ذلك منذ أن بدأت الرسم، كما تسعى جاهدة في التوفيق بين وقت دراستها والوقت الذى تجلس فيه لترسم، وتؤكد «رؤي» أن والديها يدعمانها كثيرًا في سبيل تنمية موهبتها ولا يبخلان عليها بشىء تطلبه في سبيل تحقيق ما تتمناه.
قد يعجبك ايضآ