دينا الشربيني تروج لمسلسل المشوار لرمضان المقبل 2022

دينا الشربيني تروج لمسلسل المشوار لرمضان المقبل 2022

 

كتبت: الاء مؤمن

 

نشرت الفنانة دينا الشربيني الأفيش الرسمي لمسلسل المشوار عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام وجاري حاليًا تصويره للحاق بموسم رمضان 2022.

 

حيث تدور أحداث المسلسل حول قضية الإتجار في الآثار وما يتمخض عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة على البلد وأيضًا ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية عارمة بشكل كبير كما يستغلون هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال وأيضا التجارة في الممنوعات أنواعها كافة.

كما يشارك في بطولة مسلسل المشوار مع محمد رمضان كل من دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

كواليس العمل: تعد تلك المرة الأولى منذ أكثر من 3 سنوات التى تستغنى فيها الفنانة دينا الشربينى عن تقديم البطولة المطلقة حيث تظهر فى الأحداث زوجة الشخصية التي يلعبها الفنان محمد رمضان.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هي مسرحية أحفاد ريا وسكينة، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، والمسرحية من تأليف مصطفى حسني، وإخراج هادي الباجوري، وضمت عدد كبير من الفنانين، من بينهم ياسمين رئيس، علاء زينهم، حسين عبد الفتاح، وبيومي فؤاد.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ