بالمستندات / اليوم الدولي تفتح ملف تجاوزات السيدة المسئولة في البنك الكبير

بالمستندات / اليوم الدولي تفتح ملف تجاوزات السيدة المسئولة في البنك الكبير

 

لايوجد حديث هذه الايام بين العاملين بالحقل الصحفي والإعلامى بصفة عامة وأصحاب الصحف المستقلة سوى عن تسلط السيدة المسئولة بقسم العلاقات العامة بأحد البنوك المصرية الكبرى .
حيث إنها وكما هو أصبح مشاع عنها كما يقولون تكيل بمكيالين في تعاملاتها مع الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية فتمنح إعلانات البنك لمن هم أهل الحظوة والثقة حتى وإن كانت صحفهم ومواقعهم حديثة العهد وليست قديمة او في مكانة مميزة .
وتحجب عن من هم يعملون بجدية ونشاط منذ سنوات طويلة وتحتل صحفهم ومواقعهم مكانه مقبولة فترفض منحهم أى إعلانات رغم تعاملهم إعلاميا مع البنك منذ سنوات فتصر علي موقفها المتعنت معهم وكأن البنك ملكية خاصة لسيادتها ولارقيب ولاحسيب كما يقولون علي ماتقوم به وتفعله وفق مصالح شخصية ومادية مستترة سنقوم بكشف النقاب عنها ووضعها كاملة أمام من يعنيهم الأمر بكافة الجهات .
فسنقوم بكشف النقاب بالمستندات والأدلة والمعلومات الخطيرة التى ستحدث زلزال مدوى وقد نجح فريق القسم الإقتصادى بالصحيفة في جمعها والحصول عليها خلال الفترة الماضية من المصادر الهامة سواء من داخل البنك والقطاع الذى تتولاه سيادتها أو من الخارج وستكون بمثابة المفاجأة لها هى شخصيا بل وللسادة رؤسائها وفي مقدمتهم السيد رئيس مجلس إدارة البنك شخصيا .
أنتظرونا .

قد يعجبك ايضآ