” تفاصيل صغيرة و حكايات كبيرة ” 

” تفاصيل صغيرة ، و حكايات كبيرة ” 

 

كتبت : مريم نصرالدين 

 

كثرت الأنباء التي ترددت مؤخراً عن حمل الفنانة ” نيكول سابا ” ، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تشير إلي بطنها ، فكان الفيديو بعد حفلها في الساحل الشمالي المصري ، ومن خلاله ظهرت وهي تشير علي بطنها .

 

ولذلك كثرت الاقاويل أن الفنانة ” نيكول سابا ” تُعلن عن حملها من خلال الفيديو وإشارتها إلي بطنها ، وانتشر الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

 

حيث علقت إحدي المتابعات قائلة : ‘ حبيبي ألف مبروك ، فرحانة جداً من أجلك ‘ ، لتعاود الفنانة ” نيكول سابا ” بالرد عليها قائلة : ‘ ولك لا مايروح راسك لبعيد ما في شئ . ‘ 

 

لتعاود المتابعة قائلة : ‘ وأنا مبسوطة وبدأت أرقص يلا ان شاء الله خير’.

 

وتركت الفنانة ” نيكول ” الأمر غامضاً معلقاً ، وتركته لتفكير الجمهور الذي تفهم من مجرد إشارة بأنها حامل وكثرت الحكايات . 

 

وأخيراً نفت الفنانة ” نيكول ” الإشاعات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي نحو ذلك الفيديو ، لتأكد علي أن الفيديو الذي نشرته فهو مجرد سوء تفاهم من الجمهور ، ولم يكن الغرض منه الإعلان عن الحمل أو توصيل أي معني آخر . 

 

ولكن مشيرة إلي أن الغرض كان إبراز إطلالتها في حفلها الأخير ، وأوضحت ذلك أيضاً عبر حسابها الشخصي علي موقع تويتر أن الفيديو كان إبرازاً للفستان ليس أكثر .

 

معلقة : ‘ الفيديو لم يكن لإعلان أي خبر ، الموضوع كله كان فيديو يخص الفستان واللوك مش أكتر ‘ ، حتى ينتهي الجدل علي خبر حملها . 

 

والجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية ” نيكول سابا ” ، مؤخراً أحيت حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديد ، وذلك ضمن حفلات الصيف التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية . 

 

وكان حضور تلك الحفلة كامل العدد من مختلف الجنسيات ، وتفاعل الجمهور معها بشكل جيد وردد معها أغانيها ، وتألقت من خلال باقة من أشهر أغنياتها التي قدمتها عبر مشوارها الغنائي الطويل منها ، “براحتي” ، ” التوتو ني”، “قررت” ، “ياواد يا تقيل”، “سهر الليالي” و “يا مصطفى يا مصطفى”.. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع من مختلف الأعمار .

قد يعجبك ايضآ