تفاصيل إنفجار أبوظبي الذى أودى بحياة شخصين وإصابة 120

تفاصيل إنفجار أبوظبي الذى أودى بحياة شخصين وإصابة 120

كتب أحمد عبد الحميد

تعرضت العاصمة دولة الامارات العربية المتحدة أبو ظبي انفجارا مروعا في منطقة الخالدية تسبب في مقتل شخصين وإصابة 120 آخرين.

انفجار أبو ظبي وانتقلت فرق الإسعاف وهيئة الدفاع المدني في أبو ظبي لمكان الحادث وتم نقل المصابين للحصول على الرعاية الطبية. وأعلنت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني بأن الأرقام الأولية الواردة من موقع انفجار أسطوانة غاز بمنطقة الخالدية تشير إلى إصابة 64 شخصًا بإصابات بسيطة و56 بإصابات متوسطة ووفاة شخصين 2.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة مع وجود أضرار مادية بمحال تجارية وواجهات لعدد 6 بنايات ولا تزال الفرق المختصه بالموقع تستكمل مهامها.

وأعربت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني عن خالص العزاء والمواساة إلى ذوي المتوفين وتمنياتهما بالشفاء العاجل للمصابين، كما دعيا الجمهور إلى استقاء المعلومات حول الحادث من المصادر الرسمية.

شرطة أبو ظبي وكانت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني سيطرت على حريق نتج عن انفجار أسطوانة غاز بمنطقة الخالدية، الإثنين. وأشارت المعلومات الأولية إلى وجود مصابين وأضرار ببعض المحال التجارية وتم إخلاء البناية احترازيا، وما زالت الفرق المختصة تباشر عملها بالموقع.

محمد

قد يعجبك ايضآ